تغريدة غامضة تثير جمهور دنيا بطمة وشقيقتها تلمح إلى ادعاء المرض

0

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة تغريدة اعتبرها متابعوها غامضة، فيما وجدوا أنها مرتبطة بما أعلنه زوجها المنتج والمخرج البحريني محمد الترك بشأن اكتشاف اصابته بالسرطان.
وكان الترك أعلن نهاية الأسبوع الماضي عن اصابته بالسرطان، فيما واجهت بطمة انتقادات على “انستاغرام” بسبب التزامها الصمت إزاء ما أعلنه زوجها، واستمرارها في نشر صورها وابنتها غزل وكأن شيئا لم يحصل.
وكتبت بطمة في تدوينتها على حسابها في “انستاغرام”: “القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تظنونه خاطئ”.
ويبدو مما كتبته دنيا أنها تتحدث عن القوة في مواجهة الصعاب وتحدي الخصوم والشامتين، لكن عبارتها الأخيرة تطرح أكثر من تساؤل.
ووسط الانتقادات التي واجهتها بطمة، فسر البعض صمتها إزاء مرض زوجها، بأنها غاضبة؛ لأن محمد الترك أعرب عن اشتياقه إلى “لمة العيلة”، في إشارة إلى أبنائه من زوجته الأولى وشقيقتهم الفنانة حلا الذين يعيشون حاليا مع والدتهم.
في السياق نفسه كتبت إيمان بطمة شقيقة دنيا “مرض ولا موضة.. حتى أنا مريضة قرساتني شنيولة دعيو معايا” ما اعتبره المتابعون تكذيب غير مباشر لادعاء محمد الترك المرض لكي يكسب تعاطف من حوله.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × 2 =