تفسير الأحلام

0 120

كتبت ايناس عوض:

زاوية الأحلام تفسرها لقراء ” السياسة” المستشارة في التنمية البشرية وتطوير الذات الدكتورة فوزية الدبوس

اقبلي الشاب المتقدم لخطبتك

المرسلة روان م:
أنا في العشرينات من عمري وقد تقدم لخطبتي شاب ، فصليت صلاة استخارة ثم نمت واذا بي أرى في منامي وكاني أقف في مكان خال وأنظر الى السماء وكانت ممتلئة بالنجوم الجميلة وظننت أن المطر سينزل فخرجت من النجوم في السماء نيران قوية أضاءت السماء كلها فأرجو تأويل مارأيت ولكم جزيل الشكر.

التأويل:
منامك خير وهو اشارة من الله سبحانه وتعالى لك بأن تقبلي الشاب المتقدم لخطبتك لأنه يلائمك، أما النجوم في السماء فهم أولاد ذكور سيرزقك الله بهم باذنه تعالى بعد الزواج، والنيران التي صدرت عن النجوم رمز واشارة الى أن الله سينير لك الطريق وسيكون زواجك ناجحا وواضحا وكله شفافية والله أعلم.

الأسلاك المكشوفة رمز لمعرفة الغير بأسرار بيتك

المرسلة أم بدر:
رأيت في منامي أنني أقف خارج منزلي ورايته وكان الجدران فيه مكسرة تكسيرا جزئيا بالاضافة الى أن كل أسلاك الكهرباء في البيت مكشوفة، وكنت خائفة جدا من ان تكون سبب لأذية أبنائي ، علما بانني حاليا أعاني من مشاكل عديدة بيني وبين زوجي وقد هجر زوجي البيت على أثرها . فاجو تاويل مارأيت.

التأويل:
الاسلاك في منامك هي رمز للعلاقات والروابط بين أهل البيت والناس خارجه، لأن السلك وسيلة لوصل أو توصيل الكهرباء، فاذا كانت الاسلاك مكشوفة فهذا يدل على أن الناس خارج منزلك قد علموا بمشاكل وأسرار بيتك التي عجزت عن كتمها واخفائها، اما الجدران المكسورة فهي تأكيد على وجود خلل في الستر أو حفظ أسرار البيت لان الجدار حماية وستر لما وراءه فان كان مكسورا فهذا يعني انكشاف ماخلفه، ونصيحتي لك أن تتحلي بالصبر والكتمان خاصة فيما يتعلق بشؤونك الخاصة لأن التدخلات المباشرة وغير المباشرة من قبل من هم خارج المنزل تزيد المشكلة سوءا وحاولي أن تصلحي الأمور بينك وبين زوجك بالكلمة الحسنة والمعاملة الطيبة والله أعلم.

تجنبي التشدد والتمسك برأيك

المرسلة سلمى م :
رأيت في منامي أنني أجلس مع زوجي في غرفة الاستقبال الرئيسية في منزلنا، وكنت أحاول تغيير مكان السجادة الموجودة فيها وبينما كنت أفعل ذلك كان زوجي ينظر الي بغضب شديد لكنه لم يتفوه بكلمة واحدة أو يوقفني ويثنيني عما أفعله. فارجو تاويل مارأيت.

التاويل:
رؤية السجادة في منامك إشارة الى العلاقات والتعاملات الزوجية، ويبدو والعلم عند الله أنك من النوع العنيد والمتسلط والمتحكم في كل شيء لدرجة أنك تفرضين رأيك على زوجك دائما ، وزوجك يبغض فيك تلك الصفات ويكره تعنتك وتحكمك في المنزل وشؤون الأسرة بصورة مرضية، أما ظهور تغييرك للسجادة في غرفة الاستقبال الرئيسية فيدل على أنك تظهرين عنادك وتسلطك للغرباء الذين يزورنكم وهو مايزيد من حدة المشاكل بينك وبين زوجك. فاجعلي من بيتك واحة سلام وامان يكون فيها الزوج الآمر والناهي ولكن بمشورتك وموافقتك ولاتحولي بيتك الى حلبة مصارعة وفرض للسيطرة والله اعلم.

You might also like