“تقنية المعلومات” كرّمت خريجي البرنامج الصيفي

تصوير – محمد مرسي:
اقامت الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، حفل تخرج طلبة البرنامج التدريبي الصيفي الـ 28 ، بحضور الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حسن كاظم ورئيس الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات د .زهير المطوع واولياء الامور.
بداية اشاد كاظم بما قامت به الجمعية من عمل جبار على مدى شهر لتدريب ما يقارب 168 طالبا وطالبة من سن 7 سنوات إلى 17 سنة في برنامج يختص بالتقنية، مؤكد “ان اقامة مثل هذه الدورات التدريبية الهادفة للطلبة خلال الصيف يعتبر فرصة لاستغلال أوقات فراغ أبنائنا بما يعود عليهم بالمنفعة ويرتقي بمستواهم العلمي والفكري”.
من جانبه قال د. المطوع : “ان الجمعية تولي اهتماما خاصا بتطوير النشء في تعلم التكنولوجيا لغة العصر بكل برامجها وتنوع خبراتها، مشيرا الى ان الاهتمام بهذا الجيل من رجال ونساء المستقبل ينبع من اهتمام الدولة بتطوير مواطنيها.
وألقت كلمة الطلبة الخريجين الطالبة غلا فجحان المطيري، قالت فيها ان التقدم السريع الذي يشهده العالم بأسره في مجال تقنية المعلومات يحتم علينا نحن الشباب بذل المزيد من الوقت والجهد في طلب العلم والتدريب، والمثابرة للتعرف على التقنيات الحديثة ومدى الاستفادة منها.