“تك زون” للترفيه العائلي يفتح أبوابه للمرة الأولى في الكويت

0

أصبح بإمكان جميع أفراد العائلة في الكويت تجربة مستقبل الترفيه بأنفسهم مع افتتاح مركز تك زون للترفيه العائلي في الفوروم في الأفنيوز. ويلبي تك زون جميع الاحتياجات الترفيهية للعائلة والأصدقاء من خلال أكثر من 100 لعبة ومركبة تحاكي المستقبل وتعتمد على تقنيات الواقع المعزز (Augmented Reality) والواقع الافتراضي (Virtual Reality).
وتقدم الوجهة الترفيهية الفريدة والممتدة على مساحة 4250 متراً مربعاً، ألعابًا وفعاليات حصرية للمرة الأولى في العالم، الشرق الأوسط، والكويت، مثل لعبة المركبات، الأولى من نوعها في العالم، والتي توفر للزوار تجربة واقع افتراضي تأخذ اللاعب فيها إلى الفضاء للمنافسة مع مركبات أخرى.
كما يقدم “تك زون” أول لعبة تزحلق من نوعها في الشرق الأوسط تسمح للاعبين بتصميم مسارهم في محاكاة افتراضية للعبة الأفعوانية، والغرفة المتغيّرة والتفاعلية الأولى في الشرق الأوسط التي تدور بمسار 360 درجة، وألعاب ثلاثية الأبعاد، وجدار التسلّق التفاعلي الأول في الكويت بتقنية الواقع المعزز، الذي يتبّع حركة اللاعبين ويظهر الرسومات الغرافيكية على جدار التسلّق لخلق بيئة تفاعلية وترفيهية مرحة.
بالإضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز، توفر تك زون منطقة لعب مخصصة للأطفال الصغار ومنطقة ألعاب آمنة للأطفال ولعبة غرف الهروب المزوّدة بتكنولوجيا رقمية حديثة وتتضمّن ثلاثة بيئات للعب، وألعاباً رياضية وألعاب اختبار المهارة، وألعاب فيديو حديثة، وألعابًا تمنحك نقاطاً يمكن استبدالها بالهدايا والألعاب وغيرها.
وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمّد حمود الشايع، فرناندو ميدروا: “يشكل إطلاق مركز “تك زون” الفريد من نوعه إضافة وبعداً جديداً لمستقبل الترفيه في الكويت. وتقدم العلامة مفهوماً جديداً للتسلية والترفيه العائلي باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة مثل تقنيات الواقع المعزز (Augmented Reality) والواقع الافتراضي (Virtual Reality) في بيئة وأجواء تحاكي المستقبل وتتيح للزوار اختبار تجربة ترفيهي لا تُنسى.
ويتضمن المركز الجديد أكثر من 85 جهاز عرض فيديو ضوئي وأكثر من 70 شاشة موزعة في شتى أرجائه، لتنقل الزوار في رحلة عبر الزمن من خلال ثلاث بيئات افتراضية مختلفة وهي عالم المحيطات وعالم الغابات ومدن المستقبل.
ويُنصح زوار “تك زون” بشراء سوار “Time Mission” الخاص بهم ومسحه أمام كل لعبة للحصول على نقاط إضافية أو “كريستالز”، يمكن استبدالها بهدايا أو ألعاب مركبات مجانية. وخلال زيارتكم لمركز “تك زون” ابحثوا عن “Zo” الآتٍ من كوكب بعيد يعرف بكوكب ـزيتا الذي يقع في مجرّة أندروميدا، ويقطنها الزيتان الذين يتقدمون علينا بملايين السنين تكنولوجيا. مهمة “Zo” هي نشر المرح في الكون، ما دفعه إلى السفر عبر الفضاء والعودة بالزمن إلى الماضي ملايين السنين الضوئية ليصل إلى وجهته الأوّلى، كوكب الأرض.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − 10 =