تمديد كروت الزيارة أسبوعين للحالات الإنسانية والمرضية 40 ألف جواز جاهز لم يتقدم أصحابها لتسلمها

0 9

كتب – منيف نايف:

بعد إصداره توجيهات بتحديد مدة “كروت الزيارة” بمختلف أنواعها على شهر واحد بدلا من ثلاثة اشهر، أعطى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات وشؤون الاقامة اللواء الشيخ فيصل النواف تعليمات الى مديري إدارات شؤون الاقامة بإمكانية تجديد “كروت الزيارة” لمدة اسبوعين بحد اقصى.
وشدد النواف خلال تفقده مبنى شؤون الاقامة في الضجيج على ضرورة قصر التمديد على الحالات الانسانية والمرضية فقط مع إلزامهم بدفع الغرامات ان وجدت والرسوم المستحقة لمدة التجديد.
واستمع اللواء الشيخ فيصل النواف خلال تفقده شؤون الاقامة في الضجيج الى ملاحظات وشكاوى المراجعين من المواطنين والمقيمين، وأبلغ هؤلاء والقيادات المعنية بأن ثمة تعليمات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بتطبيق القانون على الجميع وتذليل كل العقبات التي تواجه المراجعين في جميع ادارات شؤون الاقامة وتسهيل معاملاتهم.
من جهة اخرى، اعلنت وزارة الداخلية ان نحو 40 الف جواز سفر الكتروني جاهزة للتسليم ولم يتقدم اصحابها لاستلامها، داعية المواطنين ممن تم إبلاغهم عبر الرسائل النصية بجاهزية جوازاتهم الى سرعة التوجه لمراكز تسلمها.
وأوضحت ادارة الاعلام الأمني في بيان صحافي أن المراكز الستة الجديدة (الخاصة بتسليم الجوازات) تعمل على فترتين صباحية ومسائية من 8 صباحاً حتى 2 ظهراً ومن 4 عصراً حتى 9 مساءً، لافتة الى ان هناك “فترة تسليم إضافية للجوازات الالكترونية يوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، فضلا عن مواصلة المراكز الستة القديمة عملها كالمعتاد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.