تنفيذي الاتحاد الآسيوي ينعقد في موسكو اليوم

0 6

موسكو- ( د ب ا ): وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، إلى موسكو، اول من امس في زيارة رسمية، لحضور اجتماعات الاتحادين الآسيوي والدولي، ومتابعة مشاركة المنتخبات الآسيوية في المونديال.
وشارك آل خليفة، فور وصوله إلى موسكو، في اجتماع رؤساء الاتحادات القارية الذي عقد برئاسة إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، وتم خلاله استعراض آخر المستجدات على الساحة الكروية الدولية.
وحضر آل خليفة، امس ، اجتماع مجلس الاتحاد الدولي، والذي ناقش تقارير اللجان الفرعية للمجلس، كما سيشهد آخر التحضيرات المتعلقة بعقد اجتماع كونغرس الفيفا، الذي سيعقد 13 يونيو الجاري.
ويترأس آل خليفة، اليوم، اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، الذي سيتم خلاله استعراض العديد من القضايا المتعلقة بمسيرة الكرة الآسيوية، إلى جانب مناقشة تقارير اللجان العاملة، واستعراض خطط وبرامج الاتحاد القاري للمرحلة المقبلة.
كما يشهد اليوم ايضا، عقد الاجتماع العام للاتحاد الآسيوي، برئاسة آل خليفة، وحضور إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، ورؤساء وأعضاء وفود الاتحادات الوطنية الآسيوية.
ويشارك رئيس الاتحاد الآسيوي، الأربعاء المقبل، في اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي، والذي يشمل جدول أعماله، العديد من المواضيع، وفي مقدمتها، التصويت على الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2026.
ويشهد آل خليفة، الخميس المقبل، حفل افتتاح نهائيات كأس العالم، والمباراة الافتتاحية التي ستجمع المنتخب السعودي مع نظيره الروسي (صاحب الأرض والجمهور)، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وبهذه المناسبة، أعرب سلمان بن إبراهيم آل خليفة، عن أمنياته الصادقة للمنتخبات الآسيوية في تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم، مبينا أن منتخبات السعودية واليابان وإيران وكوريا الجنوبية وأستراليا، تملك من الإمكانيات الفنية والإرادة القوية، ما يؤهلها لتقديم مستويات فنية جيدة، في المحفل الكروي الكبير.
وأبدى الشيخ سلمان، ثقته في قدرة روسيا، على توفير مختلف الظروف المثالية لتنظيم نهائيات كأس العالم بأفضل صورة ممكنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.