الهولي: الرياضة لغة واحدة تجمع الشعوب على مبادئ إنسانية

توجيه “بدنية العاصمة” اختتم أنشطته الهولي: الرياضة لغة واحدة تجمع الشعوب على مبادئ إنسانية

برعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، الذي أناب عنه أريج الغانم اقام التوجيه الفني للتربية البدنية بنات في منطقة العاصمة التعليمية الحفل الختامي لانشطته وتكريم الفائزين على مسرح مدرسة القادسية المتوسطة بنات، بحضور ناهد الفهد الموجه الفني العام للتربية البدنية، وموجهات التربية البدنية في المنطقة. استهل الحفل بالسلام الوطني ثم القت تهاني الهولي الموجهة الأولى للتربية البدنية كلمة شكرت فيها راعي الحفل، الذي لا يألو جهدا بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة، مؤكدة أن رعايته للحفل تكشف اهتمامه وتقديره لدور الرياضة في تنشئة الأجيال، وكذلك شكرت الموجهات الفنيات للتربية البدنية اللواتي كن وراء النجاحات والابداعات، وايضا مديرات المدارس والمعلمات والطالبات المتميزات وأولياء أمورهن.
وأضافت الهولي: نحتفل اليوم بختام أنشطة التوجيه، لنعبر عن فخرنا بأنشطة عام كامل سجلت فيه إنجازات وإبداعات تنطق بها المدارس، وتعكسها النتائج التي تبعث على الفخر ببناتنا اللواتي شاركن بكل اقتدار فحققن الصدارة في المسابقات، مؤكدة ان الرياضة لغة واحدة تجمع الشعوب على مبادئ إنسانية.
اما أريج الغانم فأعربت عن سعادتها بالحفل المنظم والراقي، وبالفقرات التي قدمت من قبل المدارس المشاركة التي تبرز مهارات الطالبات، متمنية ان يكون هناك دعم مستمر من جميع الجهات في المجتمع، خاصة أن بناتنا لديهن مهارات عالية في فنون الجمباز والباليه.
وتابعت: أتمنى من وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة دعم المواهب، معربة عن انبهارها بمستوى العروض والتقديم والإبداع، خاصة أن هذه الألعاب الرياضية محكومة بعمر معين في المدارس.
شهد الحفل فقرات شاركت فيها المدارس الابتدائية: بحرة، ولولوة الربيعة، عمرة بنت حزم، والمدارس المتوسطة كل من: القادسية، ليلى القرشية، منيرة السعيد. بعدها لوحة الختام وطابور عرض الفائقات المنتخبات، واختتم الحفل بتوزيع الكؤوس على المدارس الحاصلة على المراكز الاولى.