توخيل يشن هجوماً على التحكيم

0 36

انتقد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، حكم لقاء فريقه ضد بوردو (2-2)، اول من امس، في ختام الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي. وقال توخيل، في تصريحات لمحطة “كانال بلس” الفرنسية: “قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، وكان الفريق متماسكًا.. بشكل عام لعبنا مباراة جيدة، باستثناء أول 12 دقيقة من الشوط الثاني”.
وهاجم الحكم قائلًا: “ما حدث معنا أمر غريب، لقد توقف الحكم 5 دقائق للاستعانة بالفيديو، من أجل التأكد من صحة الهدف الأول، ثم تجاهل نفس التقنية لاحتساب ركلتي جزاء صارختين، كانتا كفيلتين بتقدمنا 2-0 أو 3-1 وحسم اللقاء لصالحنا”. وأردف المدرب الألماني: “بالتأكيد سأتناقش مع اللاعبين، حول أسباب التعادل مع بوردو، رغم حرماننا من التسجيل مرتين.. إنه أمر مخز”. وعن إصابة نيمار، التي أجبرته على مغادرة الملعب في الشوط الثاني، قال: “يبدو أنها نفس الإصابة، التي تعرض لها في لقاء البرازيل والكاميرون.. سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة”.
كما برر توخيل قراره، بوضع إدينسون كافاني على مقاعد البدلاء، موضحًا: “كافاني يحتاج للراحة، لقد لعب سلسلة من المباريات مع منتخب بلاده، ثم أمام موناكو وتولوز وليفربول.. وسيلعب مجددا أمام ستراسبورغ غدا”.
ورغم التعثر للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم، بقي نادي العاصمة في وضع مريح كونه يتقدم في الصدارة بفارق 14 نقطة عن مونبلييه الثاني.

You might also like