تونس ترفض المغامرة بالخزري أمام إسبانيا

0

قال سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس لكرة القدم، إن اللاعب وهبي الخزري لن يشارك في المباراة الودية التي سيخوضها نسور قرطاج، غدا، أمام إسبانيا.
وأضاف الشملي، في تصريحات تلفزيونية: “الخزري تماثل للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، لكن لا نريد المغامرة بإشراكه إمام إسبانيا”.
وتابع: “الأهم أن يكون اللاعب جاهزًا يوم 18 يونيو الجاري، لخوض أول مباراة لتونس في المونديال ضد إنجلترا”.
وأتم: “الخزري في حالة جيدة وانضم إلى التدريبات الجماعية لمنتخب تونس”. وأجرى المنتخب التونسي، اول من امس، الحصة التدريبية الأخيرة على أرضه، قبل السفر إلى روسيا.
وركز خلالها المدرب نبيل معلول كالعادة على النواحي التكتيكية، كما أجرى بعض التطبيقات في وضعيات مختلفة في كل الخطط مع متابعة تطور جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الإصابة. وكان رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء، قد قرر بالتنسيق مع سهيل الشملي طبيب المنتخب، إضافة عنصر جديد على الجهاز الطبي المشرف على نسور قرطاج في المونديال وهو الدكتور منتصر المولهي. ويدخل المولهي الجهاز الطبي لمنتخب تونس، مصحوبًا بجهاز عصري للتصوير بالموجات فوق الصوتية، وللاستفادة من خبرته في القراءة الحينية لنتائج الفحوصات بالرنين المغناطيسي.وسيتكون الطاقم الطبي لمنتخب تونس، الذي سيغادر إلى روسيا، من 9 أشخاص مصحوبين بالعديد من المعدات الطبية العصرية.
ويقع المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بكأس العالم، برفقة منتخبات إنكلترا وبلجيكا وبنما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × أربعة =