تويوتا تكشف النقاب عن أول متنزه تزلج هايبرد في العالم

0

انطلاقا من جهودها كشركة للنقل، شاركت تويوتا في علاقات عالمية طويلة المدى مع الألعاب الأولمبية و اولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة. اطلقت تويوتا دعوة عالمية لمبادرة تسمى “ابدأ مستحيلك”. كما بدأت بمبادرة أخرى مثل ألعاب الشوارع العالمية او مشروع تويوتا للتنقل. و لدعم هذا التوجه فإن مشروع متنزه تويوتا للتزلج يهدف الى رسم الابتسامة على وجوه الأجيال المتعددة. ترغب تويوتا بتحرير طاقة العجلات لتغيير طريقة تفاعل الناس مع بعضهم البعض و مع العالم من حولهم.
وتعاونت تويوتا مع بونكر روما سكيت بارك لتقديم فكرة منتزه تزلج هايبرد.
ويعتبر اول متنزه للتزلج يمكن الوصول اليه بالاضافة الى انه يجمع رياضات العجلات في مكان واحد.
ومتنزه تويوتا للتزلج في روما يعتبر اكثر من مجرد متنزه للتزلج. فهو يجمع في مكان واحد رياضات التزحلق الحرة، بما في ذلك رياضة الدراجات الهوائية (BMX)، الرياضة الأولمبية الاحدث للتزلج على الالواح واحدى احدث رياضات الحركة على الكوكب، رياضة الكراسي المتحركة (WCMX). صمم المتنزه بطريقة تناسب الرياضيين الذين يعانون من ضعف في أجزاء الجسد و يهدف الى دفع الاندماج الاجتماعي، التجديد العمراني و المساعدة في انشاء مجتمعات جديدة برياضات مختلطة.
وركزت تويوتا على إزالة جميع الحواجز المحتملة امام المشاركة سواء من خلال استخدام معدات WCMX المتخصصة التي تسمح للرياضيين على الكراسي المتحركة بتجربة الرياضة للمرة الأولى او من خلال تصميم وبناء منحدرات جديدة يمكن الوصول اليها بسهولة. هذه الطريقة في العمل تعيد احياء معتقد العلامة التجارية بأننا حين نمتلك حرية الحركة فإن كل شيء اخر هو امر ممكن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 5 =