تويوتا جازو تجوب تضاريس الكويت ضمن برنامجها “القيادة في 5 قارات”

0 33

بعد النجاح الذي حققه في إفريقيا، وصل فريق تويوتا جازو للسباقات أخيرا إلى الكويت، وذلك ضمن المرحلة النهائية من مشروع “القيادة خلال الخمس قارات” في آسيا، والذي كان قد بدأ في منطقة الشرق الأوسط. وضمن مسار الرحلة، توقف الفريق في كل من الصبية ومدينة الكويت.
وقد كان هذا المشروع قد تم تقديمه لمساعدة جميع كوادر تويوتا على تطوير مركبات تمنح العملاء أقصى درجات متعة القيادة وتتخطى توقعاتهم. ومنذ إطلاقه في العام 2014 وحتى يومنا هذا، غطى المشروع، الذي يمتد لسبع سنوات، أربع قارات من العالم، ولديه القدرة على توحيد جميع أعضاء شركة تويوتا البالغ عددهم 370.000 موظف حول العالم.
وبمناسبة هذا الحدث، عقدت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده مؤتمرا صحافيا في قاعة احتفالاتها في العارضية حضرها كل من مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي وبينغت شولتز، رئيس العمليات من الساير القابضة وجوهان هيسليتز، مدير اعمال اول مبيعات تويوتا وفريق المهندسين من فريق سباق تويوتا جاز وطلاب الجامعات في الكويت من ACK و AUK وAUM وأعضاء إدارة الساير، بالإضافة الى ممثلي الصحافة والاعلام.
وخلال هذه الرحلة، قطع حوالي 24 عضواً من موظفي شركة تويوتا موتور كوربوريشن وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده المحليين مسافة تبلغ حوالي 250 كليومترا عبر الكويت. ويتضمن مسار الرحلة القيادة عبر الطرقات التي تتسم بقدر كبير من التنوع، في الوقت الذي يتعرفون فيه على الظروف القاسية التي يتم فيها استخدام مركبات تويوتا بشكل يومي من قبل العملاء الكرام. يتضمن موكب تويوتا في قيادة الخمس قارات موديلات مهمة مثل لاند كروزر، برادو، فورتشنر، راف 4 وراش.
و قال مبارك ناصر الساير: “يعكس الحدث روح كايزن – الذي يعني التطور المستمر وهو احد مبادئ تويوتا الأساسية. كجزء من هذا المشروع، كان فريق سباق تويوتا جازو يسافر حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية ويقود السيارات على الطرقات المختلفة لتعلم المزيد حول التحديات الجديدة التي تواجه تويوتا حتى تتمكن من صناعة سيارات افضل .
وقال توشييوكي ناكاهارا: يتمثل جوهر مشروع “القيادة خلال الخمس قارات” في عبارة “الطرقات تدرب الناس، والناس يصنعون المركبات”، إذ يتعلق الأمر بتمكين موظفي تويوتا من الخروج من وراء مكاتبهم ليختبروا الطرقات عن كثب .

You might also like