ثلاث صفقات لـ”يد” القرين للموسم الجديد

0

كتب – خالد العنزي:

عقدت ادارة نادي القرين، ثلاث صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد ابتداء من الموسم الجديد 2018-2019 والذي ينطلق منافساته لفرق العمومي يوم 17 الجاري، حيث جدد القرين اعارة لاعب الساحل فيصل الحوطي لثلاثة مواسم الى جانب ضم كل من باقر الوزان وعبدالله الحمادي لمدة موسم (انتقال حر) وذلك لتدعيم صفوف الفريق وعودته مجدداً للمنافسة على القاب الموسم المقبل بعد ان هبط لدوري الدرجة الاولى.
وكان جهاز كرة اليد بنادي القرين قد عين المدرب الجزائري رشيد شريح خلفا للوطني عباس طه، وضمت باسل الهاملي من النصر (اعارة) .
ولعب الحوطي للقرين الموسم الماضي قادما على سبيل الاعارة من الساحل، فيما لعب الوزان لاندية العربي وبرقان، فيما لعب الحمادي لاندية الفحيحيل والساحل وبرقان. من جانبه، تقدم باقر الوزان بالشكر الجزيل للجهاز الفني والاداري بنادي القرين على ثقتهم به والتعاقد معه لتمثيل الفريق الموسم المقبل، متمنيا ان يكون اضافة قوية ويساهم مع زملائه في تحقيق النتائج الايجابية ليد القرين.
فيما اشار عبدالله الحمادي الى قوة يد القرين، مؤكداً انها تجربة جديدة في مسيرته شاكرا ادارة النادي على التعاقد معه.
من ناحية اخرى، ضم نادي الشباب، حارس يد كاظمة السابق حسن بوعباس في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الاول، ويدرب ابناء الاحمدي الوطني يوسف اشكناني الذي خلف التونسي شهاب الدريدي وجدد لمساعد المدرب علي البلوشي، وجدد للاعبيه المعارين عيسى البناي وموسى الجدي ومحمد العطية ومحمد اليحيوح واحمد مزعل، وتعاقد مع عبدالله جمعة وعبدالرحمن الجيماز (انتقال حر). وكانت لجنة المسابقات باتحاد اللعبة، اعلنت في وقت سابق مواعيد انطلاقة الموسم الجديد، حيث يبدأ بدوري الصغار تحت 13 سنة يوم السبت 15 الجاري والناشئين تحت 17 سنة الاحد الذي يليه، على ان يبدأ دوري الدمج للعمومي الاثنين 17 الجاري والاشبال تحت 15 سنة الخميس الذي يليه ثم الجمعة 21 سبتمبر الجاري ينطلق دوري الشباب تحت 19 سنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان + 6 =