ثنائية هازارد تنعش آمال تشيلسي الأوروبية

0 52

لندن (رويترز): قدم إيدن هازارد أداء رائعا ليقود تشيلسي للفوز 2-صفر على ضيفه وست هام يونايتد ويتقدم للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اول من امس.
وتلاعب الدولي البلجيكي بدفاع وست هام على استاد ستامفورد بريدج وسجل ثنائية تشيلسي ليدفع فريقه أعلى من أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الترتيب في سباق إنهاء الموسم بين المراكز الأربعة الأولى.
وراوغ هازارد أكثر من لاعب من مدافعي وست هام في الدقيقة 24 ليضع فريق المدرب ماوريتسيو ساري في المقدمة بينما سنحت الفرصة لغونزالو هيغوين لتعزيز النتيجة قبل الاستراحة.
وتحسن أداء الضيوف في الشوط الثاني وسنحت فرصتان جيدتان للثنائي مانويل لانسيني وفيليبي أندرسون لإدراك التعادل لكن هازارد حسم النقاط الثلاث لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.
ورفع تشيلسي، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي، رصيده إلى 66 نقطة من 33 مباراة بينما يملك توتنهام وأرسنال 64 و63 نقطة على التوالي من 32 مباراة.
ويحتل وست هام المركز 11 برصيد 42 نقطة من 33 مباراة.
وتألق هازارد ليمنح تشيلسي دليلا جديدا على ضرورة التمسك به وعدم السماح له بالرحيل في نهاية الموسم وهو واقع لم يكن غافلا عن جماهير وست هام التي هتفت بشأن اهتمام ريال مدريد بضم الدولي البلجيكي.
وزادت الثنائية الرائعة من رصيد اللاعب البالغ عمره 28 عاما إلى 19 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم ليعادل أفضل مواسمه السابقة مع تشيلسي في 2014-2015.
وسينافس هدفه الأول على أفضل أهداف الموسم حيث تسلم الكرة على مسافة 35 مترا من مرمى وست هام وراوغ نحو نصف الفريق دون مساعدة. وقال هازارد لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية عقب أدائه الرائع ”كنت ربما محظوظا قليلا بهذه التسديدة. أردت التسديد بسرعة. عندما رأيت الكرة في الشباك سعدت للغاية.
“حجم جسمي ضئيل لذلك من الجيد اللعب أمام لاعبين طوال القامة لأنه من الصعب عليهم تغيير اتجاههم”.

قيادة تحت تأثير الكحول
في شأن مختلف، قالت الشرطة البريطانية امس إن داني درينكووتر لاعب وسط تشيلسي اتهم بالقيادة تحت تأثير الكحول بعد تورطه في حادث قرب مانشستر.
وأضافت شرطة تشيشير في بيان ”تم اتهام رجل يبلغ من العمر 29 عاما بالقيادة تحت تأثير الكحول بعد حادث وقع في تشيشير.
”تم القبض على داني درينكووتر الساعة 12:30 صباحا يوم الاثنين الثامن من أبريل بعد حادث تصادم لسيارة واحدة في طريق آشلي رود في مير“.
وقالت الشرطة إنها أطلقت سراح درينكووتر بكفالة غير مشروطة وسيمثل أمام محكمة ستوكبورت في 13 مايو أيار.

You might also like