جابر الخالد: الأمير صمام أمان الكويت لن يسمح بغزو ديمغرافي عبر التجنيس

0 98

أكد وزير الداخلية السابق الشيخ جابر الخالد أن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد صمام أمان الكويت وعضيده سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اكتووا مع الشعب الكويتي بنار الغزو العراقي ولن يسمحوا بغزو ديمغرافي من خلال تجنيس غير المستحقين من المقيمين بصورة غير قانونية “البدون”، داعياً النواب إلى “التفرغ للتشريع وليس للتجنيس”.
وقال الخالد في بيان صحافي تحت عنوان: “حقوق البدون… مرة أخرى”: “أقولها مرة اخرى وللمرة المليون يا مجلس الأمة انتم للتشريع وليس للتجنيس وتغيير الطبيعة الديمغرافية للكويت”، مضيفا: “دعوا هذا الأمر لصاحب السمو ولجنة رئيس الجهاز المركزي صالح الفضالة، أما الادعاء بحقوق “البدون” فأنا متأكد ان احدا منكم لم يقم بزيارة الجهاز ليعرف الحقوق المعطاة لهم”.
وخاطب وزير الداخلية السابق رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بالقول: “لا تضيع وقت المجلس بموضوع التجنيس فهناك جهاز كامل لمعالجة اوضاع غير محددي الجنسية فدعهم لعملهم وانت وهذا المجلس الذي لا عمل له لا اعادة الجناسي والتجنيس اعملوا على خدمة شعب الكويت الوفي واعملوا بما يخدم الكويت وشعب الكويت”.
وشدد على ان “سمو الأمير صمام أمان الكويت وعضيده سمو ولي العهد اكتويا بنار الغزو الجغرافي ولن يسمحوا بهذا الغزو الديمغرافي ولن يسمحوا بهذا العبث”.

You might also like