“جاسم للنقليات” تشتري102 مولد جديد لاستيعاب الطلب المتزايد فى السوق

0

أعلنت شركة جاسم للنقليات والمناولة، أنها قامت بشراء عدد 102 من مولدات الديزل الكهربائية “Cummins” ليرتفع إجمالي عدد أسطولها إلى أكثر من 700 وحدة بقوة تتراوح من 100 إلى 1250 كيلو فولت أمبير. ومن خلال عملية الاستحواذ تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات السوق المتزايدة في الكويت والمملكة العربية السعودية إضافة إلى كونها تُعد إحدى مبادرات شركة JTC المستمرة لمواصلة ريادتها في سوق تأجير مولدات الديزل الكهربائية.
وتمتاز المولدات الكهربائية الجديدة بميزة كاتم الصوت التي تتناسب مع المواقع التي تحتاج إلى كاتم لصوت المولد الكهربائي، كما أنها تتناسب مع أحدث معايير السلامة وأكثرها تطوراً لما لذلك من أهمية قصوى خصوصاً في مناطق عمليات حقول النفط والغاز. وبشبكتها اللوجستية الواسعة، تستطيع JTC ارسال هذه المولدات بسرعة فائقة الى أي موقع عمل في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.
ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة جاسم للنقليات والمناولة عادل كوهري: “منذ 10 سنوات استطاعت JTC ان تحتل مركزاً ريادياً لتكون واحدة من الموردين الرئيسيين لحلول الطاقة المولدة للكهرباء في الكويت والمنطقة ككل من خلال توفير حلولاً متكاملة تُصمّم بشكل خاص لتلبية إحتياجات عملاءها من شركات تجارية ومصانع وجهات حكومية وتراعي أفضل معايير السلامة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × أربعة =