جبر الفياض: المسلم أعادني في “الجسر” بعد غياب

0

كتب –
مفرح حجاب:
وصف الفنان القطري جبر الفياض مشاركته في المسلسل الدرامي “الجسر” بالمثمرة، التي جاءت بعد غياب طويل عن التلفزيون، مثمنا تشجيع الفنان عبدالعزيز المسلم له، وحرصه على تواجده وكان الداعم لتلك المشاركة، لافتا إلى أن المشاركة كانت بالنسبة إليه فرصة لا يمكن أن يفوتها بمشاركة نجوم كبار لهم باع طويل في الدراما التلفزيونية وعلى رأسهم الفنان المسلم الذي يتمتع بشعبية خليجية كبيرة.
وقال الفياض ان “الجسر” له نكهة خاصة تختلف تماما عن مشاركاته السابقة في الدراما التلفزيونية، خصوصا أن أجواء التصوير والروح السائدة بين طاقم العمل كانت مشجعة وداعمة له لبذل المزيد من الجهد، مؤكدا أن تلك التجربة منحته دفعة قوية نحو استكمال مسيرة العطاء.
عن التجربة التي خاضها في عمل درامي كويتي قال: أي ممثل تتاح له الفرصة للتواجد مع نخبة من نجوم الخليج لا بد أن يشعر بالاعتزاز والفخر، ورغم إنني تخوفت في بداية الأمر كوني غبت عن الساحة الفنية طويلا، لكن بعد أول مشهد صورته شعرت بالارتياح والمتعة بالوقت نفسه، بالتالي تحول الخوف إلى فرحة وثقة”.
وذكر الفياض أن العمل رغم فترة العرض الرمضاني الساعة الرابعة مساء بتلفزيون قطر والإعادة مجددا الساعة العاشرة صباحا في اليوم التالي، لكنه حقق أصداء كبيرة من المتابعة والمشاهدة، لافتا إلى أن “الجسر” بالنسبة إليه يمثل إضافة في مشواره الفني.
وتطرق الفياض إلى دوره في العمل فقال إنه يجسد شخصية “أبوسيف” التاجر الثري الذي يعمل في الأمن الغذائي، ويضع عمله في خدمة الوطن والمجتمع وفي أي بلد كان، ويواجه العديد من المواقف والأحداث، مؤكدا أن فكرة العمل جميلة وهادفة وتحمل رسائل وقيم، والأجمل أنها ذات ارتباط بالشخصية التي يجسدها.
مسلسل “الجسر” يعرض في رمضان الجاري عبر شاشة تلفزيون “قطر”، إلى جانب عروض أخرى في عدة قنوات فضائية، من تأليف عبدالعزيز المسلم وأسمهان توفيق، إخراج حسين أبل والبيلي أحمد، والمخرجان المنفذان شرويت عادل وبسام دحدل، وبطولة المسلم، إبراهيم الصلال، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، باسمة حمادة، منى شداد، غازي حسين، أحمد السلمان، شهد الياسين، أحمد مساعد، عبدالله بهمن، شوق، منى حسين وخالد بوصخر، بمشاركة عدة نجوم من قطر بينهم غازي حسين، جبر الفياض، فيصل رشيد، العسم، اسرار وآخرون.
يتضمن العمل مجموعة أفكار تطرح للمرة الأولى في الدراما، ويحمل قيما اجتماعية إنسانية راقية، في إطار التكاتف وصلة الرحم وتعزيزا لمفهوم الترابط ووحدة الدم وإظهارا لمبدأ الوحدة الوطنية ونبذ التعصب والخلاف، ويسلط المسلسل الضوء على أبرز معايير تقدم الشعوب في العالم للعمل على مواكبة الدول المتقدمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − 8 =