جرخي يقود السالمية لإسقاط القادسية في دمج اليد

0 65

كتب – خالد العنزي:

ألحق السالمية، الهزيمة الاولى بالقادسية في دوري الدمج لكرة اليد، بعد تغلب “السماوي” على “الأصفر” أول من امس بنتيجة 21-12 “الشوط الاول 11-5” ضمن مباريات الاسبوع الثامن والتي تقام بمجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغطاة، وبهذا الفوز تصدر السالمية سلم ترتيب الدوري “موقتا” برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات فيما تجمد رصيد القادسية عند النقاط الـ 12 من سبع مباريات، وفي بقية المباريات فاز النصر على التضامن 33-17 ليصبح للعنابي 6 نقاط والتضامن نقطتين، وانتصار الكويت على الشباب 37-20 ليرفع “الأبيض” رصيده الى 12 نقطة بينما ابناء الاحمدي على رصيدهم السابق بنقطة يتيمة.
وتختتم مباريات الاسبوع الثامن اليوم، حيث يلتقي في الرابعة والنصف مساء خيطان “دون رصيد” مع الساحل “نقطتين”، وفي السادسة مساء يلعب الفحيحيل “4 نقاط” مع الصليبخات بذات الرصيد، وتختتم المباريات في السابعة والنصف مساء بلقاء منتخب الشباب مع السالمية، وهي مباراة لا تحتسب نتيجتها.
ويدين يد السالمية في انتصاره على القادسية بالمقام الاول لحارسه المتألق عبدالله جرخي الذي ذاد عن مرماه بكل بساله وتمكن من احباط هجمات “الأصفر” من خط الستة الامر الذي مكن لاعبيه من استغلال هذا التألق في الضغط على دفاع القادسية الضعيف والتسجيل حتى تحقيق الفوز.
بدأ الشوط الاول بحذر من الطرفين واضافة الهجمات بسبب التسرع وعدم التركيز فكانت النتيجة 1-0 الدقائق السبع الاولى ثم 6-2 منتصف الشوط حتى نهايته الذي انتهى 11-5.
وفي الشوط الثاني عرض مدرب السالمية الدكتور احمد فولاذ من اين تؤكل الكتف وتمكن من توظيف امكانات لاعبيه لتحقيق انتصار كبير على القادسية الذي ظهر بصورة غريبه لا تعكس مستواه في المباريات الاخيرة، ولولا بروز حارسه سلمان المزعل الذي صد العديد من هجمات السالمية لكانت النتيجة كارثية.

You might also like