جزاع مدرباً لـ”يد” الجهراء

0 10

كتب – خالد العنزي:
عيّن مجلس إدارة نادي الجهراء، الوطني بدر جزاع مدرباً للفريق الاول لكرة اليد خلفا للمصري عمرو السيد الذي لم تجدد له الادارة لموسم ثاني بسبب النتائج غير المرضية للفريق الموسم الماضي والتي هبط على اثرها الفريق لدوري الدرجة الاولى وخرج من الدور الاول بكأس الاتحاد.
وجزاع ليس بالغريب عن الفريق فهو لاعب سابق لصفوف “ابيض” الشمال وتوجه لتدريب فرق المراحل السنية بعد الاعتزال كما تولى تدريب الفريق الاول “مؤقتاً” في بعض الفترات.
كما اختارت ادارة النادي بدر العنزي مديراً للعبة خلفا لعضو مجلس الادارة المستقيل ذعار الجنفاوي.
بدوره، تقدم جزاع بالشكر الجزيل لمجلس ادارة نادي الجهراء على ثقته به، متمنياً ان يكون عند حسن الظن وان يحقق نتائج مرضية مع الفريق.
واضاف: “بدأنا التدريب على صالة النادي الفرعية وسنركز خلال الفترة الاولى على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، على ان تكون المرحلة الثانية عقب اجازة العيد خاصة بالجانب التكتيكي”. وأكمل، نأمل ان يكون لنا اسلوب جديد الموسم المقبل وان نتأهل الى الدوري الممتاز في ظل وحود لاعبي خبرة ولاعبي شباب ضمن صفوف الفريق.
من ناحيته، قال حميد الشمري مساعد مدير يد الجهراء، ان حضور اللاعبين الكبير للتدريبات ينبئ ببداية قوية للفريق بدوري الدمج.
وتابع: المدرب جزاع ابن النادي وقريب من اللاعبين ما يخلق نوعاً من التفاهم الذي سيؤدي الى تحقيق نتائج ايجابية تصب بمصلحة النادي.
وأشار الى الروح العالية والمعنويات لدى اللاعبين خلال التدريبات وحرص الجميع على ان تكون بداية الموسم الجديد ايجابية ليد الجهراء.
من جانبه، اشاد كابتن الفريق سعود مفرح بحضور والتزام اللاعبين بالتدريبات، وقال: “حريصين على نفض غبار الموسم الماضي وان نبدأ بقوة وننافس على احدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز بتعاون الجهاز الفني والاداري واللاعبين”.

You might also like