جزاع مديراً فنياً لـ “يد” الجهراء

0 144

كتب – خالد العنزي:

أسند مجلس ادارة نادي الجهراء، منصب المدير الفني للعبة اليد للوطني بدر جزاع، اضافة الى عمله مدرباً للفريق الأول، وتأتي هذه الخطوة من قبل ادارة “ابيض” الشمال بعد النتائج الجيدة التي حققها جزاع الموسم الماضي مع يد الجهراء حيث نافس حتى الجولة الاخيرة على احد المقاعد المؤهلة الى الدوري الممتاز قبل ان يهبط الى دوري الدرجة الاولى ويتأهل الى المباراة النهائية التي خسرها من القرين.
وقال بدر العنزي عضو مجلس ادارة النادي ورئيس جهاز اليد، أن النتائج الايجابية للمدرب جزاع والتطور الذي شهده الفريق جعل مجلس الادارة يسند له مهمة المدير الفني لتشكيل الطقم الفنية لفرق المراحل السنية الموسم المقبل وذلك ضمن خطة الاعداد للنهوض باللعبة بشكل أفضل من الموسم الماضي.
وتابع: “نطمح الى التأهل للدوري الممتاز، وان هذا الأمر لا يأتي بسهولة بل بإعداد مناسب ودعم من قبل ادارة النادي التي نشكرها على اهتمامها باللعبة الفترة الماضية”.
بدوره، شكر بدر جزاع ادارة النادي وجهاز اللعبة برئاسة بدر العنزي على ثقتهم به متمنيا ان يكون يساهل بتطوير اللعبة بجميع المراحل السنية، وأكمل: بعد سنوات من تراجع اللعبة استطعنا الموسم الماضي من العودة مع يد الجهراء لتقديم مستوى كبير بفضل جهود اللاعبين واخلاصهم ودعم مدير اللعبة بدر العنزي الذي كان سنداً للفريق ووصلنا الى نهائي الدرجة الاولى، ونأمل ان نتواجد بدوري الاضواء الموسم المقبل.
وأشار الى ان الفريق يحتاج لتدعيمه ببعض اللاعبين المميزين مع الابقاء على جميع اللاعبين الحاليين مرحبا بكل لاعب يرغب بالانضمام الى يد الجهراء بالاضافة الى اقامة معسكر خارجي قبل بدء الموسم الجديد حتى تكون انطلاقة الفريق قوية مع بداية دوري الدمج.
وعن الاجهزة الفنية للمراحل السنية اوضح جزاع ان النية تتجه لاستقدام مدربين ذوي كفاءة عالية من الخارج لتدريب المراحل السنية.

You might also like