جماهير بايرن ميونيخ: شكرًا غوارديولا

ودع ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونيخ، اول من اس المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي سيترك الفريق لتدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل، بعد ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق البافاري، وذلك عقب مباراة الفريق أمام هانوفر والتي فاز بها البايرن بثلاثية في آخر جولات البوندسليجغا.
ورفعت الجماهير لافتة كبيرة في المدرجات “شكرًا بيب”، وذلك في إشارة إلى العمل الكبير الذي قدمه المدرب الكتالوني مع الفريق منذ قدومه في موسم (2013-14) قاده خلالها للفوز بلقب البوندسليغا ثلاث مرات متتالية فضلا عن كأس ألمانيا ولقب في كأس السوبر الأوروبي ومثله في كأس العالم للأندية.
وسيكون بإمكان العملاق البافاري مواصلة حصده للألقاب مع غوارديولا عندما يخوض المباراة النهائية في الكأس أمام الغريم بوروسيا دورتموند على الملعب الأولمبي في برلين يوم 21 الجاري.
وقام رئيس النادي، كارل هاينز رومينيغه، بتكريم غوارديولا قبل مباراة اليوم وتوجه له بالشكر، مسلما إياه درع النادي.
وتوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ بلقب هداف الدوري الألماني بعدما أضاف هدفا جديدا في مرمى هانوفر.
وكان هذا الهدف هو الثلاثين لليفاندوفسكي في الدوري هذا الموسم ليتوج بلقب الهداف بفارق خمسة أهداف أمام بيير-إيمريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند.
ويعد ليفاندوفسكي هو اللاعب السادس في تاريخ البوندسليجا الذي يسجل 30 هدفا.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها ليفاندوفسكي بلقب هداف البوندسليغا حيث كان قد اعتلى صدارة هدافي البوندسليجا في موسم 2013 / 2014 عندما سجل 20 هدفا لبوروسيا دورتموند.