تحتوي 11 صنفا لتوزيعها على الأسر المتعففة والمستحقة

جمعية الحرس :2500 سلة رمضانية لبيت الزكاة تحتوي 11 صنفا لتوزيعها على الأسر المتعففة والمستحقة

تبرعت جمعية الحرس الوطني لبيت الزكاة ب2500 سلة غذائية لتوزيعها على الاسر المتعففة والمستحقة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
وقام وفد من الحرس الوطني بزيارة بيت الزكاة ترأسه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي وضم كلا من رئيس جمعية الحرس الوطني العقيد خالد الغريب وأمين سر الجمعية المقدم محمد كدموس وعضو مجلس ادارة الجمعية المقدم مشعل سعدالله.
وقال وكيل الحرس الوطني الفريق الركن المهندس الرفاعي أن التبرع يأتي انطلاقا من ايمان الحرس الوطني بدوره المجتمعي في اوقات السلم كما هو دوره في حفظ الامن والاستقرار مضيفا ان هذه المبادرة تآتي انطلاقا من ان توجيهات القيادة السياسية ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح دائماً بأن يكون للحرس الوطني دور في خدمة المجتمع، واوضح ان السلال تحتوي على 11 صنفا من السلع الغذائية الرمضانية لتقديمها للأسر الكويتية المتعففة والمستحقة التابعة للبيت.
من جانبه أعرب مدير عام بيت الزكاة الدكتور إبراهيم الصالح عن خالص شكره وتقديره للحرس الوطني وجمعية الحرس الوطني على مبادرتهم الطيبة، واعتبرها مبادرة ليست بغريبة على رجاله الذين أخذوا على عاتقهم حفظ الامن والاستقرار في وطننا الغالي.
وشدد على ان بيت الزكاة لديه اهتمام كبير بمساعدة الفقراء والمحتاجين داخل الكويت وأهل الكويت من المحسنين الكرام لم يقصروا بتبرعاتهم للبيت حتى يقوم بدوره الإنساني والخيري محليا و خارجيا.