“جميرا المسيلة”و “فيزا” يعززان تجربة عشاق كأس العالم أجواء حماسية تتضمن مسابقات ممتعة وجوائز

0 11

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن تعاونه مع فيزا، شريك خدمات الدفع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بهدف الارتقاء بأجواء مشاهدة مباريات كرة القدم في الكويت إلى مستويات جديدة من الحماس خلال بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.
وفي هذا السياق، تنظم فيزا أجواء حماسية لمتابعة المبارايات في خيمة غاردن كافيه في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة التي أقيمت خصيصاً لتعزيز تجربة مشجعي مونديال روسيا في الوجهة الأكثر حماسةً في الكويت.
ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة فرقهم المفضلة بصحبة أصدقائهم وعائلاتهم من خلال الشاشات الكبيرة التي تعرض جميع المباريات وسط أجواء مفعمة بالحيوية مع اقتراب البطولة من المراحل الحاسمة، بالإضافة إلى تذوق أطايب بوفيه المطعم الفاخر مع نكهات الشيشة المتنوعة.
وسيستمتع الضيوف خلال مشاهدتهم لمباريات كأس العالم في مستوياتٍ جديدة من التشويق مع العديد من الأنشطة الترفيهية مثل السحب على جوائز قيّمة، تتضمن باقة “بارتي إن أيه بوكس” الحصرية، والتي تتألف من جهاز “إكس بوكس ون إس” المزود بلعبة “فيفا 2018″، ومرفق معه مقبض تحكم إضافي، إضافة إلى العديد من الهدايا القيمة. وستكون هذه الجوائز من نصيب الضيوف المحظوظين الذين سيتابعون مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في خيمة مطعم غاردن كافيه.
وبهذه المناسبة، قال المدير العام سافينو ليوني: “لطالما كان كأس العالم مناسبة خاصة تجمع العديد من عشاق كرة القدم أو متابعيها وسط أجواء نابضة بالحماس والتشويق. ونفخر في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بتقديم هذه التجربة الحماسية في هذه الوجهة الآسرة بما يتيح للناس تشجيع فريقهم المفضل وسط أجواء مذهلة”.
وأضاف: “نسعى من خلال شراكتنا مع فيزا إلى تعزيز تجربة مشاهدة كرة القدم وتشجيع عشاقها للانضمام إلينا ومشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم والاستمتاع بالكثير من البرامج الترفيهية الرائعة”.
من جهته، قال كريم بيغ مدير التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فيزا: “يسرنا أن نعزز علاقاتنا مع جميرا من خلال شراكتنا مع فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة لتقديم تجربة لا تنسى لعشاق كرة القدم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.