جورج كلوني الأكثر جنيا للمال هذا العام

0 14

حقق الفنان الأميركي جورج كلوني في الفترة بين يونيو 2017 ويونيو 2018، أرباحاً أعلى من أي ممثل آخر في العالم خلال سنة واحدة، وفق ما أكدته مجلة “Forbes”.
ولم تمثل مشاريع كلوني السينمائية سوى جزء بسيط من دخله، حيث يأتي معظمه من بيع شركة المشروبات الكحولية التي أسسها عام 2013، بمشاركة راند جيربر ومايك ميلدمان، قبل بيعها في صفقة بلغت قيمتها مليار جنيه إسترليني.
وفي قائمة الممثلين الأعلى أجراً، تفوّق كلوني على دواين جونسون، الذي يتصدر غالباً هذه القائمة واحتل هذه المرة المرتبة الثانية.
وقد ضاعف جونسون أرباحه السنوية، إذ حقق 119 مليون دولار من مشاركته في العديد من الأفلام، بما في ذلك “Skyscraper”، و”Rampage”.
من جانبه، فشل الممثل فين ديزل، الذي شارك جونسون في بطولة فيلم “Fast and Furious”، في الحصول على مكان بقائمة الممثلين العشرة الأعلى أجراً، رغم أنه تصدرها خلال السنة الماضية.
كما ظهرت أسماء نجوم فيلم “Avengers” على القائمة، بما في ذلك روبرت داوني جونيور، كريس هيمسوورث، وكريس إيفانز، إلى جانب أسماء غير أميركية على غرار جاكي شان، أكشاي كومار، وسلمان خان.
وكسب كلوني 200 مليون دولار أكثر من الممثلة الأعلى أجراً، سكارليت جوهانسون، التي جنت 40.5 مليون دولار، حصلت عليها من مشاركتها في الأفلام التي تنتجها شركة “مارفل”، حسب صحيفة “The Guardian” البريطانية.
وقد كسبت جوهانسون أربع مرات أكثر من غال غادوت، التي تلعب دور “Wonder Woman” في فيلم أنتجته شركة القصص المصورة والأفلام DC Comics، وذلك في قائمة الممثلات الأعلى أجراً.
وضمت قائمة “فوربس” للممثلين الأعلى جنيا للمال في العالم لسنة 2018 على التوالي: جورج كلوني: 239 مليون دولار، دواين جونسون: 119 مليون دولار، روبرت داوني جونيور: 79 مليون دولار، كريس هيمسوورث: 64.5 مليون دولار، جاكي شان: 45.5 مليون دولار، ويل سميث: 42 مليون دولار، أكشاي كومار: 40.5 مليون دولار، آدم ساندلر: 39.5 مليون دولار، كريس إيفانز: 34 مليون دولار، وأخيرا سلمان خان: 33.5 مليون دولار.

You might also like