جورج وسوف أطرب الجمهور اللبناني في طرابلس

0 6

أحيا الفنان جورج وسوف حفلًا حاشدًا في معرض رشيد كرامي الدّولي بمدينة طرابلس في شمال لبنان.
وأطرب وسوف جمهوره ومحبّيه الذين توافدوا بالآلاف إلى طرابلس لملاقاته، فقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته أبرزها، “حلف القمر”، “بتعاتبني على كلمة”، “ترغلي”، “صابر وراضي”، “ارمي الشبك”، “قلب العاشق دليله”، “خسرت كل الناس”، بالإضافة إلى “لسه فاكر” لكوكب الشرق أم كلثوم و”اسمعوني” لوردة الجزائرية.
الحفل يعود جزء من ريعه للجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، وقد رعته وزارة السياحة، وحضره بعض الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية والأمنية، وكان لافتا حضور رئيس جمعية (طرابلس حياة) المنظمة لمهرجانات طرابلس الدولية سليمة أديب، التي أعلنت دعمها لكل نشاط يدخل الفرح إلى قلوب أهل المدينة، والنائب في كتلة المستقبل ديما جمالي، التي أعلنت عن تقديم دعم مالي لتشجيع هذه الأنشطة، ونقلت عن رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ترحيبه بكل نشاط يساهم في إظهار وجه طرابلس الحقيقي. ويختتم “سلطان الطرب” جورج وسوف حفلاته الصيفية في لبنان الاسبوع المقبل من خلال مشاركته في مهرجان “قرطبا”، قبل ان يغادر في جولة فنية يلتقي خلالها جمهوره في عدد من الولايات الأميركية.
الجدير ذكره أن جورج وسوف انتهى أخيرا من تصوير أغنية ينتظر طرحها قريبًا عبر المتاجر الرقمية الكبرى والفضائيات العربية كافّة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.