جوزاك: نعالج آثار الإيقاف وقادرون على تحقيق الفوز

0 3

أكد الكرواتي روميو جوزاك مدرب منتخبنا أن الايقاف الذي عانت منه كرتنا في السنوات الماضية ترك اثارا سلبية على المنتخبات وهو ما يحتاج إلى بعض الوقت والعمل الكبير من أجل العودة بقوة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر اتحاد الكرة.
وأضاف أنه بات لديه معلومات كاملة وشاملة عن الازرق من خلال قيادته بالفترة الماضية، مشددا على أن الهدف الاهم في مواحهة العراق هو رفع مستوى الثقة لدى اللاعبين، مردفا هي مباراة ودية ولكن عقب صافرة البداية ستكون الجدية شعار المنتخبين داخل الملعب لما تمثله مواجهتهما من أهمية كبيرة وبما تحمله من طابع خاص تتميز به دائما مواجهات المنتخبين.
وأشار جوزاك إلى ان استعدادات الازرق لمواجهة العراق جاءت ايجابية وجيدة مؤكدا انه يتطلع لتحقيق الفوز وتقديم مستوى لافت، مردفا رغم قصر المدة التي قضاها مع الازرق الا انها جاءت مفيده وكافيه للتعرف على الكثير من الامور بما يصب في مصلحة الازرق الذي يسعى معه في مباراة اليوم لتحقيق فوز يعزز من موقعه على قائمة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وحول جمعه بين القيادة الفنية للمنتخب الاول والاولمبي بصفته مديرا فنيا للمنتخبين، بين ان مهمته قيادة المنتخب الاول مع الاشراف والمتابعة مع المنتخب الاولمبي، مردفا أن ذلك يعد امرا ايجابيا وهو ما اثمر عن اختيار أكثر من لاعب من صفوف الاولمبي وتصعيدهم لتمثيل المنتخب الأول.

الهاجري: جاهزون للعراق
رحب فهد الهاجري نجم دفاع الازرق بالمنتخب العراقي الشقيق، مؤكدا ان مواجهتهم وديا تعد مباراة مهمة للمنتخبين، مضيفا أنهم جاهزون لتقديم كل ما لديهم على أرض الملعب بعد الحصص التدريبية التي خاضها الازرق في الفترة الاخيرة بقيادة الكرواتي جوزاك.
كاتانيش: خليجي 23
لا يعبر عن مستوى الأزرق

على الجانب الأخر رفض السلوفيني كاتانيش مدرب العراق تقييم مستوى الازرق وفقا لما قدمه في خليجي 23، مؤكدا ان بطولة الخيج أصبحت من الماضي، مشددا على انه على يقين من ان الازرق تطور كثيرا عما كان عليه في كأس الخليج الاخيرة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي.
واعرب كاتانيش عن امنياته بالتوفيق للكرواتي جوزاك مع الازرق، مؤكدا انه قادر على قيادة منتخبنا لتحقيق النجاحات خلال الفترة القادمة.
ودافع عن اختياراته مؤكدا ان منتخب العراق قادر على الظهور بشكل مختلف وبصورة مرضية اعتبارا من مواجهة الازرق، مبينا ان مواجهة المنتخبين اليوم تتمتع بخصوصية كبيرة، حيث يطمح مع فريقه لتقديم مباراة لائقه في اول اختبارمع اسود الرافدين، مبينا انه تولى قيادة الفريق في 4 حصص تدريبية الا انها تبقى كافية للتعرف على فريقه وقيادتهم لتقديم مستوى جيد.

عدنان: نستحق اللعب بالعراق
اكد علي عدنان مدافع اسود الرافدين انهم منتخبهم استعدا جيدا للمباراة من اجل الظهور بشكل ايجابي امام الازرق لنقل رسالة بان المنتخب العراقي يستحق اللعب على ارضه من جديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.