جولات مشتركة بين “العاصمة” والبلدية للاهتمام بالمباركية

0 4

ثمن محافظ العاصمة ثابت المهنا الجهود التي تبذلها بلدية الكويت في تقديم الخدمات والتسهيلات للمواطنين والمقيمين في مختلف أفرع بلديات المحافظات بشكل عام وفي بلدية محافظة العاصمة على وجه الخصوص .
جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة المهنا ضم مدير إدارة فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس بدر العتيبي وخالد بن الحسن ومدير مكتب المحافظ د . ناصر بهبهاني ومدير الشؤون الإدارية والمالية عبد الكريم مهدي.
وقال المهنا: إن محافظة العاصمة عقدت هذا الاجتماع إنطلاقا من دورها في تقديم الخدمات والعمل على التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية استنادا الى المرسوم رقم 81 / 2014 الخاص بالمحافظين والقاضي في احد مواده بالعمل على نقل المتطلبات التي يحتاجها ابناء المحافظة الى الجهات ذات الشأن ومتابعتها معهم تمهيدا الى ايجاد الحلول المناسبة لها.
وأكد أن بلدية العاصمة لن تألو جهداً في التسهيل على الخدمات التي تقدمها والقيام بملاحقة المخالفين ومتجاوزي الأنظمة واللوائح الخاصة في البلدية مشيدا بالتنسيق والتعاون المستمرين بين المحافظة والبلدية.
واضافن، بحثنا مع الحضور عدداً من الموضوعات المتعلقة ببعض التجاوزات في مناطق محافظة العاصمة لاسيما في منطقة المباركية وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة في منطقة الأسواق وتعزيز الحملات التوعوية للحد من مثل هذه التصرفات، كما تم الاتفاق على القيام بجولات مشتركة للحد من هذه الظواهر التي باتت تشكل عبئا على المواطن والمقيم. من جهته اعرب المهندس بدر العتيبي عن شكره وتقديره للمحافظ المهنا على متابعته الدائمة لمختلف القضايا التي تهم المواطنين لاسيما في مناطق محافظة العاصمة، مشيراً إلى أن بلدية الكويت وعلى رأسها المهندس أحمد المنفوحي يسعون دائما إلى البحث عن كل ما يساعد في تسهيل خدمات المواطنين والمقيمين وتذليل العقبات التي قد تعترضهم والعمل على القضاء على المخالفات انطلاقا من دورها الذي حددته الأنظمة والقوانين المنظمة لذلك .
وقال العتيبي: إن الاجتماع يأتي في اطار التنسيق والتعاون مع مختلف المحافظات تمهيدا لوضع آليات مناسبة تهدف الى تقديم الخدمات للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة والاطلاع على المشاكل والسلبيات التي تعاني منها مناطق الكويت والعمل على توفير الحلول المناسبة لها، كما تم الاتفاق على جولات مشتركة مهمتها الوقوف على حاجات المواطنين وطلباتهم عن كثب، اضافة الى متابعة كل ما يخالف القوانين والانظمة واللوائح والعمل على الحد من هذه التصرفات السلبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.