جوميز يقترب من قيادة الأهلي المصري

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

اقترب النادي الاهلي المصري من الإعلان عن تعيين البرتغالي جوزيه جوميز، مديرا فنيا للفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق والذي تقدم باستقالته من منصبه في الفترة الماضية.
وعرض النادي الأحمر على المدرب البرتغالي 50 ألف يورو شهرياً لتدريب الفريق، حيث كان المدرب واحدا 3 مدربين وافقوا على تدريب الأهلي خلال الساعات الماضية، حيث من المقرر أن يحضر المدرب للقاهرة من أجل التفاوض معه واختيار جهازه المعاون وتوقيع العقود.
سيحصل المدير الفني الجديد على قرابة مليون جنيه مصري شهريا، حيث رحب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بفكرة التعاقد مع المدرب خاصة وأنه يتمسك بالمدرسة البرتغالية في قيادة فريق الكرة. على الجانب الاخير أرجأ محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق، إلى نهاية الشهر الجاري.
وأوضح المدرب العام أن الأهلي لن يتعجل إرسال قائمته المحلية قبل 30 يونيو الجاري، وهو الموعد المحدد من اتحاد الكرة، لعدة أسباب، أهمها هو أن ملف اللاعبين الراحلين يتم دراسته بشكل جيد وسيراجع من قبل المدير الفني الجديد.
وأشار يوسف إلى أنه لا داعي للتعجل في حسم الملف، لا سيما وأن الفريق ما زال في بداية الإعداد، وفي الوقت نفسه يحتاج الجهاز الفني تحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين والعائدين من الإعارة. وأكد أنه لن يتم حسم الأسماء المقيدة أفريقيا، قبل اطلاع المدير الفني على هذا الملف والتأني في الاختيارات، ولاسيما أن الجهاز أمامه فرصة حتى 5 أغسطس المقبل، الموعد المحدد لغلق باب القيد. وستتخلل هذه الفترة مباراتان في دور المجموعات، سيحسم الجهاز الفني قراره خلالهما بشأن الأسماء التي سيتم قيدها في القائمة الأفريقية. وأشار إلى أنه يعد تقريرا فنيا شاملا عن الأمور الخاصة بالفريق لتقديمه للمدير الفني الأجنبي فور توليه المسؤولية، موضحا أن دوره الفني الآن هو الإعداد التمهيدي للموسم الجديد بدنيا وفنيا بشكل متدرج، حتى لا تطول فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية والتي استمرت لمدة 16 يوما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة + أربعة =