جيجي يخطف الأنظار بسوبر هاتريك في “الروضان” بوبيان يجتاز دائرة الأراضي في منافسات الدور الأول

0 5

ضرب فريقا هوليداي ان وبنك بوبيان بقوة في ظهورهما الاول بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، بانتصارين عريضين، بينما اكتفى ماي فاتورة وفريق المرحوم عبدالله المدلج بالتعادل ضمن منافسات اليوم الرابع.
في المباراة الاولى، خطف نجم باراغواي جيجي الأنظار من الجميع وَقّاد فريقه هوليداي ان لانتصار ساحق على صناعات التبريد بثمانية نظيفة، حيث تكفل بتسجيل اربعة أهداف، ليتصدر قائمة هدافي الدورة حتى اليوم الرابع.
وارهق جيجي لاعبي التبريد ولَم يرأف بحارسهم محند الدسوقي ليمطر باربعة أهداف خلال الشوط الاول، بينما أضاف الباراغوياني الاخر سلاس الهدف الخامس، كما انضم نجيب علي وعبدالله الشمالي الى لائحة المسجلين.
وانتهت المباراة الثانية بين فريقي ماي فاتورة والمرحوم عبدالله المدلج كما بدأت بالتعادل السلبي، وسيطر على أداء الفريقين الشحن الزائد والخشونة، لتشهد المباراة اول حالة طرد، التي جاءت من نصيب الإيراني حسين طيبي محترف ماي فاتورة. في المباراة الثالثة حقق فريق بنك بوبيان انتصارا مستحقا على نادي موظفي دائرة الاراضي بثلاثة أهداف لهدف، وسجل لبوبيان، تبني ( هدفان( وماكسي، بينك سجل لدائرة الاراضي علاء عقيل.
وتقام اليوم ثلاث مباريات حيث يلتقي فريق المرحوم سعد الراشدي مع سوتشي وفريق جامعة ولفرهامبتون مع المضمار، وفريق المرحوم حسين احمد الرومي مع الخليج للكابلات.

بارازوكا يكتسح في البراعم
حفلت منافسات اليوم الرابع لدورة البراعم بغزارة تهديفية في اللقاء الاول حقق فريق كويت بارازوكا الفوز بسباعية من دون رد على الزعيم، حيث سجل 3 اهداف كل من احمد منصور وفارس جلاد في حين اضاف عمر الشجاعي سابع الاهداف، بينما تناوب على تسجيل رباعية عبدالحسين عبد الرضا في مرمى منافسه السفير، خالد الخرقاوي هدفين وهدف لكل من حيدر خليل ومشاري الفليج.
ونال جائزة الافضل اللاعبين احمد منصور من كويت بارازوكا وخالد الخرقاوي من فريق المرحوم عبد الحسين عبد الرضا. وتتواصل منافسات البراعم بـ3 مباريات حيث يواجه نجوم الجهراء أ اكاديمية دريم ويلعب نجوم الكرة مع نادي كاظمة أ في حين يلاقي فيكتوريا اكاديمية نيوتشر.

جيجي: سعيد بأول مشاركة في الروضان
ابدى البارغوياني جيجي محترف هوليدي ان سعادته بالمشاركة لاول مرة في دورة الروضان، لافتا الى انه سمع عن الدورة من عدد من النجوم الذين شاركوا فيها من قبل والذي تربطه بهم علاقات وطيدة أمثال ادريانو ودودو وكذلك فامبيتا.
وبين ان سبق له اللعب كمحترف بالدوري الايطالي، الا انه يلعب حاليا مع فريق سيرو في باراغواي، الى جانب تمثيله منتخب بلاده، مشيدا باجواء الدورة التي تبدو رائعة من كافة الاوجه سواء الفنية او التنظيمية بالاضافة للجمهور الكبير الذي يتفاعل مع فنون اللعبة وهو ما لمسه خلال مباراة فريقه الاولى.

لقطات
– رفع فريق ماي فاتورة لافتة قبل مباراتهم مع فريق المرحوم عبدالله المدلج يتمنى فيها الشفاء العاجل لمصور الدورة عبدالله السبتي الذي يتواجد في رحلة علاج بلندن.
– نال البرازيلي فليبي محترف فريق المرحوم عبدالله المدلج جائزة افضل لاعب في اليوم الرابع.
– فاز متسابقان بجائزة تحدي (الجباريت) وقيمتها 2000 دينار في اليوم الرابع، بعدما نجحا في هز الشباك، لتعود المسابقة للمربع الاول برصد 500 دينار للفائز اعتبارا من اليوم الخامس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.