“جينيسيس” تتصدر العلامات التجارية الأعلى ترتيباً في أميركا وفقاً لدراسة "جي دي باور" للتصنيف العالمي 2018

0

تم تصنيف جينيسيس العلامة التجارية الأولى على مستوى الأداء والتنفيذ والتخطيط لأداء السيارات في الولايات المتحدة بحسب دراسة APEAL من قبل جي دي باور بين جميع العلامات التجارية. فمع تسجيل 884 نقطة، تصدرت جينيسيس تصنيفات دراسة APEAL لتحل مكان العلامة التجارية السابقة التي احتلت أعلى مرتبة منذ أكثر من عشر سنوات. يمثل المركز الأول لـجينيسيس في دراسة APEAL 2018 زيادة وقدرها 15 نقطة عن المركز الثاني الذي احتلته في عام 2017.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس العالمية، “مانفريد فيتزجيرالد”: “سنواصل في جينيسيس سعينا لتلبية وتجاوز توقعات العملاء. كما سنعمل على تحقيق هدفنا المتمثل في تقديم منتجات مرغوبة ومثيرة ضمن فئة السيارات الفاخرة”.
وصنّفت كل من سيارات السيدان G80 و G90 الأفضل ضمن فئتهما في دراسة APEAL لعام 2018، حيث حصلت على درجات عالية في مزايا الصوت والتواصل ووسائل التسلية والملاحة. وبشكل عام، احتلت طرازات جينيسيس المرتبة الأولى بين أفضل خمس علامات تجارية متميزة والمرتبة الثانية ضمن أربع من فئات السيارات العشر. كما تقدمت G80 من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الثانية بين السيارات المتميزة متوسطة الحجم، بزيادة قدرها 22 نقطة عن العام السابق.
وقال “إروين رافائيل”، المدير التنفيذي والمدير العام لشركة “جينيسيس موتور أمريكا”: “بينما نستعد لإطلاق شبكة جينيسيس المستقلة التي تم تشكيلها حديثًا، تستمر علامتنا التجارية في تلقي الأوسمة التي تؤكد التزامنا بالجودة وتجربة الملكية الكاملة، كما يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا كأفضل شركة لصناعة السيارات الفاخرة من قبل شركات السيارات المنافسة وشركة جي دي باور. وتقوم دراسة APEAL بتقييم مدى إعجاب أو عدم إعجاب المالكين ل 77 خاصية ضمن 10 فئات من سياراتهم الجديدة خلال 90 يومًا من الملكية. وتشمل هذه السمات ديناميكيات القيادة والرؤية والسلامة والتخزين والمساحة الداخلية والتصميم الداخلي والخارجي. وجاءت حصيلة الدراسة 67،742 مسح يشمل 31 علامة تجارية و176 طراز.
ويقع مقر شركة جينيسيس موتور أمريكا، LLC في فاونتن فالي، كاليفورنيا، وتعد Genesis علامة تجارية عالمية فاخرة للسيارات تقدم أعلى معايير الأداء والتصميم والابتكار. سيتم إطلاق مجموعة من ستة طرازات جديدة من جينيسيس، بما في ذلك سيارة G90 الفاخرة ذات الحجم الكبير، وسيارات G80 الفاخرة متوسطة الحجم و G80 الرياضية، وسيارة السيدان G70الرياضية الفاخرة التي ستصل قريباً بحلول عام 2021 وتتنافس مع أشهر طرازات السيارات الفاخرة في العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − سبعة =