جينيسيسG90 تحصد جائزة أعلى رضا للعملاء من أوتوباسيفيك حصدت أفضل علامة تجارية فاخرة للسيارات

0

حصدت جينيسيس جائزة أعلى رضا للعملاء ضمن العلامات التجارية الفاخرة، بحسب دراسة شركة الاستشارات المتخصصة في مجال الأبحاث للمرة الأولى ، حيث حصلت سيارة السيدان الفاخرة جينيسيس G90 وللعام الثاني على التوالي، الجائزة السنوية للسيارة الأعلى رضا VSA، محققة بذلك أعلى مستوى لرضا العملاء بين العلامات التجارية للسيارات حتى الآن.
وقال المدير التنفيذي والمدير العام لشركة جينيسيس موتور أمريكا إروين رافائيل يؤكد رضا مالكي جينيسيس “من خلال دراسة أجرتها الشركة المتخصصة في هذا المجال، أتوباسيفيك، على زخمنا الإيجابي كعلامة تجارية فاخرة والتزامنا بتطوير سيارات مبتكرة وعالية الجودة ومرضية للغاية”.
وتحدد جائزة VSA السنوية رقم 22 السيارات الأكثر إرضاءً في السوق وهي تعد معياراً في مجال قياس مدى رضا العملاء عن سياراتهم الجديدة. هذه هي السنة الأولى التي يتم فيها تقدير كل من Genesis و G90 في وقت واحد على مستوى التميز. وتستند جوائز VSA 2018 إلى دراسة استطلاعية أجريت على 58000 من أصحاب السيارات الجديدة والشاحنات الخفيفة لطرازات 2017 و 2018.
وقال جورج بيترسون، رئيس شركة أتوباسيفيك: “في غضون عامين فقط، وصلت جينيسيس إلى مستوى من الرضا لدى العملاء لم تتحقق مثيله أي من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة.” شركة شمال الخليج التجارية هي الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في الكويت. وتطرح “شمال الخليج” بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك جينيسيس بأسعار مميّزة وأقساط سهلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − 15 =