جيني إسبر لن تشارك في “حركات بنات”

0 40

نفت الفنانة السورية جيني إسبر ما تردد عن مشاركتها في مسلسل “حركات بنات”، بعد أن أدرجت شركة الإنتاج، اسمها ضمن قائمة الأبطال في عملها الجديد دون ابلاغها.
واستغربت إسبر تصرف الشركة، وقالت: “فوجئت بورود اسمي ضمن قائمة بطلات العمل، رغم أنه ليس لدي أدنى فكرة عن النص ولم أقرأه، ولم يجر أي تواصل معي بهذا الخصوص من قبل الشركة المنتجة، التي زجت باسمي في المسلسل”.
وجاء ذلك بعد أن أصدرت الشركة التي يرأسها ماهر شقرة، بياناً رسمياً حول المسلسل، تصدرت فيه جيني قائمة الأبطال.
واتهمت إسبر شركة الشقرة بالقيام بهذه الخطوة بهدف الترويج للعمل قائلة: “من المعيب التصرف بهذه الطريقة، وفي اعتقادي أنهم يقومون بهذا في محاولة لتسويق العمل”.
ولفتت جيني أن الكارثة الكبرى في الدراما السورية حالياً تتمثل في وجود عدد كبير من “الدخلاء” على مِهنتَي الإخراج والإنتاج.
وتابعت: “بتنا نسمع كل يوم عن مخرج جديد ومنتج جديد، وبميزانيات متواضعة جداً تؤدي إلى إنتاج رديء في النهاية، بخلاف ظهور العديد من الشابات اللواتي يقدمن أنفسهن كعارضات أزياء قبل أن يصبحن ممثلات”.
يذكر أن المسلسل بدأ تصويره في الأيام القليلة الماضية، وهو من بطولة رنا الأبيض، ليليا الأطرش، دانا جبر، سوسن ميخائيل، لبنى يحيى وماهر شقرة، ومن لبنان مابيل سويد، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين الذين سيحلون ضيوفاً على العمل.

You might also like