جيهان شعيب: “السنغل” والكليب أهم أسلحة من ينتج لنفسه تطرح أغنية "ارفع ايدك" مصورة قريباً

0

كتب- مطلق الزعبي:

تمتلك المطربة الشابة جيهان شعيب مقومات الفنانة الناجحة من صوت قوي وإطلالة مميزة وحضور طاغ، وترى أن الأغنية “السنغل” تحقق انتشار أكبر، لذلك فإنها وضعت لنفسها ستراتيجية معينة، وهي أن تطرح كل ثلاثة شهور أغنية خليجية وبعدها أغنية مغربية كأعمال منفردة.
كذلك ترى شعيب أن الكليب أصبح أمرا مهما للفنان حتى يحقق من خلاله الانتشار. “السياسة” التقت بالفنانة جيهان شعيب في هذا الحوار.
حدثينا عن أغنيتك الجديدة “ارفع ايدك”؟
من كلمات أشرف محمد أديب، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد علي، ومن اخراج الشاب البحريني حسن الماجد.
ما الجديد في الكليب؟
فكرته كوميدية لذلك أراها مختلفة، كما أنه استخدمت فيه تقنيات عالية وكانت الرؤية شبابية تحت إدارة المخرج البحريني المتميز حسن الماجد، الذي أظهرني بصورة جديدة مع مجموعة من الممثلين الشباب، وقد ظهرت بأكثر من “لوك” مع “الميك آب ارتست” شيماء بوجيري ومصفف الشعر وحيد، والأزياء من تصميم إيمان درويش.
متى سيطرح الكليب؟
سأطرحه قريبا عبر قناتي الرسمية بموقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى المحطات الغنائية الفضائية الخليجية وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي.
ما سبب تصويرك لكافة أغنياتك؟
لأن الكليب بات مهما، فهو يحقق انتشارا أكبر للفنان، وهناك أغنيات تحقق نجاحا على مستوى الصوت، ولكن لا تحقق الانتشار المستحق لصاحبها، بل أحيانا لا يعرف الجمهور من غناها، لذلك فالكليب مهم في ظهور الفنان، وخصوصا إذا تم بصورة مختلفة.
ماذا عن أغنية “أنا أولى”؟
هي أغنية خليجية من كلمات تركي شريف وألحان زياد يوسف، ومن توزيع رامس جورج، وتم تسجيلها في ستديوهات “R F” في البحرين مع مهندس الصوت عارف عامر، وسوف يتم تصويرها تحت اشراف الملحن بدر الذوادي.
كيف رأيتي ردود الفعل
حول أغنيتك الأخيرة
“دلالي”؟
لاقت نجاحا مبهرا، وكانت ردود الفعل عليها إيجابية، وهي أغنية من الفلكلور العراقي، وتم تنفيذها وتطويرها من قبل الملحن بدر الذوادي.
ما سبب طرحك للأغنيات السنغل؟
أنا أسير وفق ستراتيجية معينة، وهي أن أطرح كل ثلاثة أشهر أغنية “سنغل”، مرة تكون خليجية ومرة تكون مغربية، بالإضافة إلى تصويرها، وأرى أن “السنغل” والكليب من أهم أسلحة المطرب الذي ينتج لنفسه.
حدثينا عن آخر حفلاتك؟
أحييت حفلا في “جنة دلمون المفقودة” ضمن مهرجان “ليلة السيدات” في البحرين، وكانت حفلة ناجحة وحضرها جمهورا غفيرا.
ماذا عن الحفلات الخاصة والأعراس؟
أحيي الكثير من الحفلات والأعراس سواء في البحرين، السعودية، أو قطر وغيرها من الدول، والحفلات هي أساس الدخل المادي للفنان، خصوصا بعد أن بات غالبية المطربين ينتجون على نفقاتهم الخاصة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 4 =