ج. ح لـ”السياسة”: قسوة زوج أمي قادتني للعنف والفاحشة والانحراف أمضيت عمراً في المخدرات والخمور والرذيلة... والعلاقات المُحرمة أصابتني بفيروس كبدي خطير

0

زرع بذرة الشر داخلي فكنت كثير الشجار بالمدرسة وتعرفت في الثانوية على متعاطٍ

عشت مع زوجة صديقي
في شقة واحدة وأسست معها شركة باءت بالفشل والخسارة

كنت أصنع الخمور من عصير القصب بعد تخزينه لمدة أسبوع
ثم نضيف إليه مواد كيماوية وكلوراً

استأجرت شقة للدعارة وتعرفت على آسيوية جميلة فنقلت
لي فيروساً أصابني بالأعصاب

تبت إلى الله لكنني أبيع حبوبا للشباب بسعر 60 ديناراً للعبوة لتغييب العقل أصرفها علاجا لمرضي من “النفسي”

حاوره – ناجح بلال:

مخدرات.. سحر.. دعارة، مثلث شر عاشه المواطن ج .ح في رحلة حياة مليئة بالأحداث والمنعطفات، اتجهت إليها منذ البدايات الأولى، إذ خرجت للدنيا وقد توفي والدي وتزوجت أمي بشخص غيره عاملنا بمنتهى القسوة فترسخ في داخلي العنف والتحدي على اتمام دراستي لكن حياتي تبدلت بعد السير في طريق الرذيلة والوناسة وصناعة الخمور والمخدرات حتى وقعت في براثن المرض.
«السياسة « التقت المواطن «ج. ح» صدفة في أحد المقاهى بمنطقة حولي فتحدث بأريحية وبكل تفاصيل حياته لكنه اشترط عدم اظهار صورته وذكر اسمه، مبينا انه تربى يتيما في بيت زوج امه الذي كان يعامله بغلظة وقسوة شديدتين فأثرتا في شخصيته للميل نحو العنف.
وأوضح كيف حوَّلته تجارة الحبوب المخدرة والزنا إلى صانع للخمور التي كان يحضر موادها الاولية من عصير القصب والخبر بإضافة الكلور لافتا الى ان خسارته في الشركة التي أسسها وصديقته قادته لفتح شقة للدعارة وكانت النتيجة انه تعرف على امرأة على قدر كبير من الجمال ولم يدر انها مصابة بفيروس كبدي خطير نقلته له، وفيما يلي تفاصيل الحوار:
كم عمرك الان؟
47 عاما.
حدثنا عن اجواء طفولتك ؟
ولدت في اسرة مفككة فالوالد توفاه الله عندما كنت في الخامسة من عمري، والوالدة تزوجت وعشنا جميعا في بيت زوج الام الذي كان يعاملنا بقسوة بالغة وكانت نتيجة تلك القسوة ان اكملت تعليمي بتحدٍ حتى استطيع العيش خارج بيت زوج الام.
وماذا عن اخوتك الاشقاء ؟
اختي الصغرى تعمل مدرسة وشقيقي الاكبر أسس شركة عقارية وقد عانى مثلي الى ان تخرجا في الجامعة وبالنسبة لاشقائي من الام فعددهم ستة افراد كان والدهم يوسعهم بالحب والحنان الزائد وكأنه كان يغيظنا بمسلكه هذا.
لكن الأم هل كانت تحنو عليك؟
أمي، رحمها الله، كانت مغلوبة على أمرها، فهي كانت تريد أن ترضي زوجها من خلال إظهار اعتنائها بأولادها منه بشكل أكثر ونحن في صغرنا كنا نفهمها خطأ، ولكن بعد ان تخرجنا ورحلت عنا علمنا أنها كانت تتظاهر بتجاهلنا أمام زوجها حتى لا يطلقها بدليل انها كانت تعاملنا بحنية زائدة في غيابه.
في اي كلية تخرجت ؟
لا أريد ذكر اسم الكلية علنا حتى لا يفتضح أمري ولكن أنا عملت في مكان حساس في وزارة حساسة.
قبل أن تحدثنا عن تجربتك في صناعة الخمور نود اولا عن تعطينا لمحة عن سبب تحولك من موظف محترم الى انسان مفصول من جهة عمله ثم اتجه لصناعة الخمور؟
النشأة والبيئة
تربيت في بيت زوج امي الذي كان السبب في زرع بذرة الشر داخلي، فكنت في المدرسة كثير الشجار مع زملاء المدرسة وعندما وصلت المرحلة الثانوية تعرفت على بعض الزملاء وهم ايضا من فئة ابناء المطلقات وكنا نسهر مع بعضنا البعض ونتناول ونبيع الحبوب المخدرة وظلت علاقتنا تقوى الى ان دخلنا الجامعة وسافرنا كثيرا الى عدد من الدول العربية وكان ينفق على سفري احد هؤلاء الزملاء وهو ابن شخصية اقتصادية كبيرة ولكن بمجرد ان رآني في وضع مخل مع رفيقته بإحدى الدول العربية داخل شقته هنا تحولت الصداقة الى شقاق بيننا.
هل اعتبر هذا الامر خيانة ؟
أي خيانة هى كانت فتاة ساقطة ولكن مع الاسف وقع في حبها وتزوجها بالغصب عن اهله وأسس لها شقة في موطنها وعلمت انها كانت تسحر لصديقي هذا لعلمها انه ابن اثرياء.
انت الان ادخلتني في متاهة وكيف تزوجها بعد ان ضبطكما في وضع مخل ؟
المشكلة ان صديقي هذا صدقها عندما ضبطنا بعد ان صرخت وقالت ان صديقك هو الذي ادخلني الشقة بعدما اوهمني انك بالداخل ثم تهجم علي وحاول اغتصابي لكنه لم يستطع ان يمس شعرة من رأسي ومع الاسف صدق صديقي قولها ولم يشغل ذهنه في كذبها ويبدو انه كان يعلم بكذبها لكن حبه البالغ عن الحد لها جعله يتناسى كل شيء، كما أن تأثير السحر الذي فعلته له كان قويا والمشكلة الاكبر اني ايضا احببتها فهي إنسانة رومانسية جدا وعلى قدر عال من الجمال الزائد وهي بالفعل كانت بنت ناس لكن يبدو أنها مرَّت بظرف قاسية دفعتها لطريق الحرام.
لكن كيف عرفت انها فعلت السحر لصديقك؟
هي نفسها اخبرتني وطلبت مني أن أساعدها في رش مياه السحر له حتى يتزوجها وتأتي معه للكويت وبهذا تستمر علاقتنا المحرمة فهي أوهمتني أنها تحبني وافتعلت السحر من اجلي وبما انها تعلم ظروفي المادية الصعبة ركزت على الزواج من صديقي.
كن بعد ان ضبطكما صديقك انتهت علاقتك بها تماما ؟
انتهت علاقتي بها بالفعل احتراما لمشاعر صديقي رغم انه قاطعني تماما وطردني من الشقة وبعدما تزوجا بعام جاءت للكويت وعاشت في شقة بمنطقة السالمية مع صديقي هذا لان اسرته كانت ترفض هذا الزواج لكن جاء القدر يحمل مفاجآت غير سارة فصديقي هذا انقلبت سيارته وتوفي وبعدها سافرت زوجته الى موطنها وبعد اكتشاف حملها اتصلت بي لأساعدها في الحصول على ميراث زوجها خاصة أنها حامل منه واستخرجت لها عن طريق شركة خاصة فيزا لدخول البلاد وأسكنتها في شقة بمنطقة حولي وكنت دائم التردد عليها وانجبت بالفعل مولودا يحمل نفس ملامح والده رحمة الله عليه.
ومع الأسف، عاشت معي في الحرام وبعدما حصلت على حقوقها من عائلة زوجها اقترحت عليها تأسيس شركة استيراد وتصدير وبالفعل حدث واثناء هذه الاجواء فُصلت من عملي بسبب كثرة تغيُّبي وبسبب حالة الادمان التي كانت تبدو علي وعلى مظهري العام وبعد ان استقلت توالت الخسائر على الشركة حتى تم إغلاقها.

شقة الوناسة
حدثنا الان عن اتجاهك لصناعة الخمور كيف ومتى بدأ؟
بعد الخسائر المتوالية على الشركة اقنعت زوجة صديقي ،رحمة الله، بفتح شقة للوناسة ومن خلال تلك الشقة تعرفنا على شباب لديهم القدرة على صناعة الخمور فتعلمت منهم بدقة كيف تصنع الخمور.
ما المواد الأولية التي كنت تستخدمها في صناعة الخمور؟
كنا نأتي بعصير القصب ونقوم بتخزينه في عبوات مياه معدنية لمدة اسبوع او اقل وتلقائيا يتحول الى شراب خمر ومن المواد الاكثر خطورة في صناعة الخمور المواد الكيماوية التي نضعها على مياه الخمور مثل الكلور حتى لا تفسد المياه عندما نضيف عليها الخبز العادي الذي يتخمر ثم يتحول الى خمر بعد عدة ايام.
كم سعر الخمور التي تقوم بتصنيعها ؟
على حسب حجم «البطل» فالعبوة الصغيرة بحدود 7 دنانير والمتوسطة 12 دينارا والكبيرة 20 دينارا
زبائنك من اي جنسية ؟
اغلبهم من الشباب الكويتي والاجانب من الجنسيات الاوروبية والاسيوية والعرب.
الم تخش ان يتم القبض عليك ؟
طبعا كنت اخشى ذلك تماما ولكن كنت على درجة عالية جدا من الحذر حتى لا يتم اكتشاف امري وكنت اخزن كراتين عبوات الخمر في شقة زوجة صديقي السابق.
ولماذا لم تتزوجها؟
أتزوج مَنْ؟
تتزوج المرأة زوجة صديقك الراحل التي تعيش معها في الحرام؟
لا هذا لا يجوز، فأنا ابن عائلة كبيرة تعرف العادات والتقاليد وطالما أن هذه المرأة فرطت في نفسها مرة فهي على استعداد أن تفرط في نفسها لكل من يلوح لها بالأموال.
وهل ما زلت على علاقة بها؟
بعد مرضي ابتعدت عنها وعن صناعة الخمور وأنا الآن أصلي كل الاوقات في المسجد عسى الله يتوب علي.

المرض وتجارة الحبوب
ما المرض الذي تعاني منه؟
لا أريد التحدث عن مرضي أرجوك.
سبحان الله تحدثت عن علاقتك بزوجة صديقك الراحل وعن فتحك لشقة دعارة وعن صناعتك للخمور ولا تريد للناس أن تعلم ماهو مرضك كي يتعظ من يسيرون على نفس الطريق الذي كنت تسير فيه انا الذي ارجوك تتحدث عن مرضك؟
وضع «ج . ح « كفيه على وجهه ثم ابعدهما وقال : شقة الدعارة كنت امارس فيها العمل المحرم بشراهة وتعرفت على امرأة من جنسية اسيوية على قدر كبير من الجمال بل هى اجمل من الأوروبيات في كل شيء ولم أكن اعلم انها مصابة بفيروس كبدي خطير وانتقل لي مرضها ومرضت كذلك بمرض في الاعصاب حتى اصبحت اتردد كثيرا على مستشفى الطب النفسي والحمد لله انني مرضت بهذا المرض في الأعصاب.
لا حول ولا قوة إلا بالله، لماذا تقول هكذا بل ادع الله أن يشفيك ؟
يا أخي هذا المرض جعل الاطباء يصرفون لي دواء متواصلا عبارة عن حبوب تستخدم لتغييب العقل ولهذا أبيع هذا الدواء للشباب بسعر 60 دينارا للعبوة وكلما احتاج أي مبلغ اذهب لمستشفى الطب النفسي وادعي دخول النوبات حتى احصل على العلاج.
الم تقل انك توبت الى الله لماذا تتاجر بحبوب المخدرات الان ؟
انا اتاجر الان بهذه الحبوب مؤقتا الى ان يتحسن الحال وانا ادعو الله ان يشفيني لأعود وأمارس حياتي كالمعتاد.
نصيحتك لكل من يحاول الخروج عن طريق الاستقامة كيف تكون؟
انصح هؤلاء بتقوى الله والابتعاد عن الزنا الذي يجر كل خطيئة فأنا كنت انساناً مستقيما ولكن منذ دخولي في العلاقات المحرمة مع النساء تبدلت حياتي من الأفضل إلى الأسوأ.

صناعة خمور بالبخار
براميل تخزين الخمور
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين + 6 =