حذف اسم درة من شارة مسلسل “نسر الصعيد”

0

لم تنته مشكلات المسلسل المصري “نسر الصعيد” رغم ملايين المشاهدات التي يحققها منذ بدء عرض حلقاته على شاشة قناة dmc المصرية وبعض القنوات العربية، حيث فوجئ متابعو المسلسل بحذف اسم الفنانة التونسية درة من شارة المسلسل، نتيجة الخلاف على صيغة ترتيب الأسماء في شارة البداية.
بدأت الأزمة، وفق موقع “في الفن”، عندما طلبت درة ترحيل اسم زميلتها وفاء عامر من اللوحة الثانية التي تحمل اسميهما معا، لكن المنتج جمال العدل رفض طلبها، الأمر الذي جعل الأولى تطلب حذف اسمها من “التتر” لرغبتها في عدم وجود اسم آخر معها على اللوحة الثانية التي تلي محمد رمضان مباشرة.
تعود المشكلة بالأساس إلى اشتراط وفاء عامر كتابة اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، وهو ما وافق عليه المنتج جمال العدل. كما طلبت درة وضع اسمها على لوحة بمفردها وهو ما رفضته الأولى نظرًا لتاريخها الفني، مما جعل الأزمة تتفاقم. فاضطر المنتج إلى حذف اسم درة من “التتر” بعد عرض الحلقات الأولى لرفضها وضع اسم وفاء عامر معها.
يشارك محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد” كل من سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، دينا، محمد حاتم ومحمد عز، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × واحد =