حربي: باب أزرق الشباب مفتوح للجميع

0 2

دشن منتخبنا الوطني للشباب رحلة الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة في السادسة من مساء أمس عبر تجمع أولي على الملعب الفرعي بنادي النصر بقيادة المدرب الوطني محمد السلمان مساعد مدرب أزرق الشباب بانتظار حسم هوية المدرب من قبل مجلس الإدارة وفقا لترشيحات اللجنة الفنية برئاسة على الديحاني.
وكان الاتحاد قد اعلن عن ضم 62 لاعبا بالتجمع الاول للمنتخب في الوقت الذي أكد فيه حمد حربي مدير المنتخب ان الباب سيبقى مفتوحا لضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة في حال وجود اسماء تستحق الدفاع عن الوان الازرق وفقا للمستويات التي يقدمها اللاعبين في المسابقات المحلية.
وثمن الحربي خلال تصريحاته ثقه مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية لاختياره مديرا لمنتخب الشباب الذي يمثل مستقبل الكرة الكويتية، معربا عن امنياته أن ينجح مع بقيه فريق العمل في بناء منتخب شباب قوي قادر على الدفاع عن لواء الكرة الكويتية بالمحافل الخارجية بعد رفع الايقاف والعودة للمشاركات الخارجية.
وتدرس اللجنة الفنية للاتحاد بالتنسيق مع الجهازين الاداري والفني النهج الامثل لتجهيز المنتخب بالمرحلة الحالية لاسيما عقب الاعتذار عن خوض منافسات بطولة غرب آسيا للشباب في ظل ضيق الوقت وصعوبة تجهيز المنتخب بشكل مثالي قبل المشاركة فيها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.