فرق الإطفاء وصلت إلى الموقع بعد 4 دقائق من إبلاغها

حريق التهم مخزنا بمسرح مدرسة الحميضي بالجهراء فرق الإطفاء وصلت إلى الموقع بعد 4 دقائق من إبلاغها

الغيث: لم يصب أحد من الطلبة والمعلمين بأذى والدراسة مستمرة بالمدرسة الأحد المقبل

كتب- مشعل السنعوسي ورنا سالم:

اندلع حريق بمسرح مدرسة أحمد الحميضي الابتدائية بنين في محافظة الجهراء اسفر عن خسائر مادية دون حدوث اي اضرار بشرية.
وفور ورود بلاغ الى غرفة العمليات بوزارة الداخلية يفيد بنشوب الحريق توجه رجال الامن والطوارئ الطبية ومراكز اطفاء الجهراء والحرفي الى الموقع وشرع رجال الاطفاء في اخلاء المدرسة احترازيا من الطلبة والهيئة التدريسية واوضحت الادارة العامة للاطفاء ان المكان الذي نشب فيه الحريق هو مسرح المدرسة وتحديدا كان في غرفة مخزن للتربية البدنية وكان محدودا بمساحة تقدر بـ 250 مترا مربعا وفتح رجال الاطفاء التحقيق لمعرفة اسباب نشوب الحريق.
واوضحت الإدارة أن مركز العمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقى بلاغاً الساعة 12.41 ظهرا يفيد بنشوب الحريق وكان وقت وصول اول فرقة اطفاء للموقع في غضون أربع دقائق، حيث شرع رجال الإطفاء في اخلاء المدرسة احترازياً من الطلبة والهيئة التدريسية.
ومن جانبها اكدت وزارة التربية في بيان صحافي امس سلامة جميع الطلاب والمعلمين وأعضاء الهيئتين الادارية والإشرافية من الحريق الذي شب في مسرح مدرسة أحمد الحميضي الابتدائية للبنين ظهر اليوم في منطقة الجهراء التعليمية.
وقال مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد الغيث: ان مسرح المدرسة كان فارغا من جميع الطلبة عند اندلاع الحريق وإدارة المدرسة وفريق التدخل السريع نفذوا الإجراءات اللازمة لتأمين سلامة جميع الطلبة والمتواجدين وإبعادهم عن المسرح ومكان الخطر.
واضاف الغيث انه تم بالفعل تسليم جميع الطلبة لأولياء أمورهم سالمين دون اي اصابات او اختناقات بينهم أو بين جميع المتواجدين في المدرسة مشددا على أن الدراسة مستمرة في مدرسة أحمد الحميضي صباح الأحد كالمعتاد وأن التقرير الفني حول أسباب اندلاع الحريق مازال في طور الاعداد وسيعلن عنه في حينه.
واشاد الغيث بسرعة تجاوب الإدارة العامة للإطفاء مع اتصال المدرسة بهم والذي تم فور اندلاع الحريق.

الطلبة في فناء المدرسة بعد اخلائهم من الفصول احترازيا

الطلبة في فناء المدرسة بعد اخلائهم من الفصول احترازيا