حسن حسني يستكمل علاجه في باريس

0 71

سافر الفنان المصري حسن حسني إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل استكمال علاجه من مشاكل صحية لا يرغب بالكشف عنها، وان كان ترددت أنباء عن معاناته من مشكلات في الكلى.
وكان حسني بدأ رحلة علاجه قبل فترة، لكنه قطعها في الفترة الأخيرة فقط من أجل استلام تكريمه في الدورة الأربعين من مهرجان “القاهرة السينمائي”، قبل أن يسافر مجدداً، آملاً أنه سيستكمل العلاج بالقاهرة، عندما تسمح حالته الصحية بذلك.
الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة احتفى بالفنان المصري القدير، ومنحه جائزة “فاتن حمامة” للإبداع الفني عن مجمل مشواره في التمثيل، فيما اقيمت ندوة لتكريمه ظهرت فيها آثار المرض واضحة بخلل في قدرته على النطق والحوار بصورةٍ لافتة.
وتحدث حسني خلال ندوة تكريمه في المهرجان عن أعماله الفنية، مؤكداً على أنه لم يقدّم في مسيرته أعمالاً فنية من أجل المال، كما لم تغب عنه تفاصيل أي شخصية خلال تحضيرها. ووجّه الشكر لإدارة المهرجان على تكريمه، وهو على قيد الحياة، مؤكداً أنه يعتذر عن التكريمات التي ليس لها معنى، ويفضل البقاء في المنزل، إلا أن التكريم من مهرجان القاهرة السينمائي لا يمكن رفضه. وأدار الناقد طارق الشناوي الحوار في الندوة، بحضور رئيس المهرجان محمد حفظي، الفنانة سلوى محمد علي والمنتج محمد العدل وعدد من شباب السينمائيين وأصدقاء الفنان حسن حسني، الذين حرصوا على توجيه التحية له عن مجمل أعماله.

تصريحات على هامش ندوة التكريم
You might also like