حسن مدرباً لـ “يد” الكويت والرشيدي مديراً

0 97

كتب – خالد العنزي:

أعلن خالد الغانم رئيس مجلس ادارة نادي الكويت، عن تعيين التونسي منير بن حسن مدرباً للفريق الأول ليد “الأبيض” خلفاً للجزائري سعيد حجازي الذي انتهت فترة عمله مع القلعة البيضاء، وحقق خلالها مع الفريق 14 بطولة، منها سبع بطولات للدوري ومثلها بالكأس، كما وصل الفريق معه لتحقيق 150 مباراة متتالية دون هزيمة، كاسراً بذلك رقم برشلونة.
وسبق لحسن ان قام بتدريب الأهلي القطري ومنتخب الامارات ومنتخب شباب تونس.
وتمنى الغانم التوفيق للمدرب الجديد في مهمته مع يد العميد، منوها الى ان الموسم الجديد 2019-2020 سيكون حافلاً للفريق الذي تنتظره استحقاقات خارجية مهمة، منها عربية الكؤوس في الاردن شهر سبتمبر ثم آسيوية الاندية في كوريا في نوفمبر والبطولة الخليجية في الكويت مارس المقبل وعربية الابطال ابريل المقبل.
وبين الغانم ان فريق يد الأبيض سيضم بعض لاعبي المنتخب الاول خلال مشاركته في العربية بالاردن وذلك من منطلق حرص ادارة النادي على تجهيز وتهيئة لاعبي المنتخب قبل مشاركة الازرق الاول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في اكتوبر المقبل، مشيرا الى ان النادي يضع مصلحة المنتخب في المقام الاول كونه يمثل اليد الكويتية كافة. وشكر الغانم المدرب سعيد حجازي الذي طلب عدم التجديد معه، مشيرا الى ان حجازي ساهم في صنع امجاد الابيض السنوات الماضية، متمنيا له التوفيق في المستقبل.
بدوره، شكر حجازي خلال حفل التكريم الذي اقامته له ادارة النادي اول من امس ادارة العميد وعلى رأسها رئيس النادي خالد الغانم على الدعم الذي قدموه له في السنوات الماضية، حيث لمس المحبة والاخوة والتعاون من الجميع.

الرشيدي مديراً للعبة
وفي السياق ذاته، عينت ادارة نادي الكويت هيثم الرشيدي مديرا للعبة اليد خلفا لقايد العدواني الذي انتخب امينا للسر في اتحاد اليد بالانتخابات الأخيرة. وشكر الرشيدي لمجلس ادارة النادي على ثقتهم به، مؤكدا ان العمل سيسير في الفترة المقبلة كما كان سابقا في ظل دعم واهتمام ادارة النادي ورئيسها خالد الغانم باللعبة وتذليل كل العقبات التي تواجهها. وطالب الرشيدي من اللاعبين التركيز على الاستحقاقات المقبلة حيث سيكون جدول الفريق مزدحما ويحتاج الى تركيز وعمل دؤوب وتعاون حتى نواصل حصد الالقاب والانجازات للقلعة البيضاء.

You might also like