حسين الجسمي يسجل أدعية دينية لرمضان

حسين الجسمي

اعتاد الجمهور على الاصدارات الدينية للفنان الاماراتي حسين الجسمي خلال شهر رمضان الذي يصادف السادس من شهر يونيو المقبل، فماذا يحضر الجسمي لجمهوره هذا العام؟
تفيد المعلومات ان الجسمي يجهز لطرح عدد من الاغنيات الدينية والادعية الخاصة بشهر رمضان لهذا العام لكن بشكل مختلف عن السابق، حيث طرح الجسمي مجموعة من الاناشيد الدينية، من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، تحت عنوان “ومضات من شعر” اما هذا العام فستكون تلك الاعمال ضمن اطار مختلف ووتيرة اخرى، اي لن تكون بذات الكثافة العددية لاعمال الجسمي الرمضانية خلال العام الماضي.
من ناحية اخرى، حضر الجسمي يوم الجمعة الماضي حفل عشاء خيريا خاصا بالاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لدعم حملة مبادرة “تبون تقرون” الهادفة الى خلق بيئة تثقيفية تساعد المرضى الصغار الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات على التعافي السريع واتاحة فرصة الحصول على الكتب وتحفيزهم على المطالعة، من منطلق ممارسة دوره كسفير فوق العادة للنوايا الحسنة.
يذكر ان الجسمي انهى تسجيل عدد من اغنياته، مع تعديلات وتغييرات دائمة على الالبوم، لانه ما زال في صدد اختيار اغنيات جديدة لكي يضيفها اليه، وهو يتضمن اغنيات بلهجات خليجية مختلفة بين اماراتية وكويتية ولهجة بيضاء، بالاضافة الى المصرية والمغربية التي يعتزم الجسمي تقديمها للمرة الاولى.