حسين المسلم يحرض ضد الرياضة الكويتية

0 3

عاد حسين المسلم المدير العام للمجلس الأولمبي الاسيوي ليحرض من جديد ضد الرياضة الكويتية، التي بدأت تتعافى عقب رفع الايقاف، بتأكيده على أن التدخل الحكومي بالشأن الرياضي الكويتي «لا يشبه» أي تدخل مماثل في دول أخرى وذلك في تعليق له على مشاركة الكويت في دورة الالعاب الاسيوية المقامة في جاكرتا.
وقال المسلم في تصريح لوكالة «فرانس برس» امس انه يأمل في أن تمضي السلطات (الحكومة الكويتية) في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وأن المجلس «يأمل في أن يكون هذا الأمر قد انتهى».
وأضاف «نأمل في ألا يتكرر هذا الأمر (الإيقاف) في المستقبل وأن تحترم الحكومة الكويتية خريطة الطريق التي تم الاتفاق عليها مع اللجنة الأولمبية الدولية، ليقود ذلك لانتخابات جديدة، نظيفة، شفافة، وديموقراطية (للهيئات الرياضية)، قائمة على وضع كل منها بموافقة الهيئات الدولية المعنية».
وكان المجلس الأولمبي الآسيوي قد رحب برفع الإيقاف المشروط من قبل اللجنة الأولمبية الدولية عن الكويت، والمفروض منذ ثلاثة أعوام، ما سيمكن شبابنا الرياضي من المشاركة في الدورة الاسيوية التي افتتحت رسميا امس.
وتشارك الكويت بنحو 40 رياضيا في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في جاكرتا ومدينة باليمبانغ بأندونيسيا التي ستستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.