حصد البنك الأهلي المتحد جائزة “أفضل بنك لإدارة الموارد البشرية في الكويت”، وذلك من قبل مجلة ذى بانكر ميدل إيست المرموقة، التابعة لمؤسسة سي بي آي فاينانشال،المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية في المنطقة. وقد تم الإعلان عن فوز البنك الأهلي المتحد بهذه الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في فندق ريتز كارتون بمركز دبي المالي العالمي بعد تصويت المشتركين في المجلة. ويعزى فوز البنك الأهلي المتحد بهذه الجائزة المرموقة إلى ما حققه من تميز في مختلف مجالات عمل الموارد البشرية والتي تعكس أفضل الممارسات التي يتبناها في إدارة الموارد البشرية. فقد كانت رؤية البنك الأهلي المتحد للموارد البشرية باعتبارهم الركيزة الأساسية للنجاح في مختلف وحدات العمل بالبنك ، وهم محور عمل إدارة الموارد البشرية التي تسعي من خلال برنامج متكامل لبناء ثقافة عمل متماسكة وإيجابية لتحقيق الموازنة بين التطور الوظيفي وبين مراعاة الحياة الشخصية للموظف وهو ما ينعكس بالإيجاب على تحقيق الاستقرار الوظيفي وزيادة ولاء الموظفين وانتمائهم للبنك من خلال بيئة عمل يسودها التعاون والألفة واتباع سياسة الباب المفتوح في التعامل مع الموظفين، كما تحرص إدارة الموارد البشرية على الاهتمام بتنمية مهارات موظفي البنك والعمل باستمرار على تمكينهم. وتعليقا على حصول البنك على هذه الجائزة، قال ريتشارد جروفس، الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي المتحد: تعتبر هذه الجائزة ثمرة النهج المتميز الذي تعتمده إدارة الموارد البشرية بالبنك ولذا فنحن فخورون بهذا الاعتراف المتميز، ونعتبر أن التقدير الذي تلقيناه دليل على التزامنا بالتميز في الموارد البشرية. ونتطلع لمواصلة جهودنا لتعزيز مكانة البنك الاهلي المتحد كمكان العمل المفضل بالنسبة إلى العاملين في القطاع المصرفي”. وأوضح جروفس أن إدارة الموارد البشرية هم شركاء النجاح الذين يسهمون بشكل مباشر في كل الإنجازات التي يحققها البنك فلا شك أن توفير بيئة نموذجية لتشجيع أبناء البنك على الاستقرار الوظيفي والعمل في بيئة تساعد على الإبداع وتقديم العمل بجودة وكفاءة عالية تنعكس إيجابياً على مستوى الخدمات التي يقدمها البنك مما يُسهم في رفع مستوى رضاء عملائنا. وتحقيق الأهداف المرجوة. واختتم قائلا: “انني فخور جدا بإدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد، وأود أن أشكرهم وأهنئهم على هذه الجائزة نيابة عن إدارة البنك”. ومن جانبه قال نقيب أمين، مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد: نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة والتي جاءت تقديرا لجهودنا المتواصلة ، حيث يعد البنك الأهلي المتحد نموذجاً ناجحاً لمؤسسات القطاع الخاص في استقطابها للكفاءات المتميزة ، حيث تبذل إدارة الموارد البشرية جهودًا متواصلة على مدار العام لاستقطاب الشباب الطموح بطرق مختلفة بدءًا من الزيارات المنتظمة إلى المؤسسات التعليمية وبرامج التدريب الصيفية للطلبة، مرورًا بالمشاركة في معارض التوظيف ، وصولًا إلى الاختيار والتوظيف للمرشحين المؤهلين من ذوي الكفاءة وخاصة من الشباب الكويتي الطموح حيث يتم مساعدتهم من خلال تزويدهم بالخبرات العملية ليصبحوا من أهم رموز العمل المصرفي الكويتي. وأضاف أمين: نحن نقدم تجربة فريدة ومتميزة في إدارة الموارد البشرية ولعل قدرتنا على الاحتفاظ بنسبة كبيرة من موظفي البنك لأكثر من ثلاثين عاما استطاعوا خلالها تحقيق طموحهم الوظيفي لهو أبلغ رسالة على نجاحنا في الاستثمار في ثروتنا البشرية وتنميتها. الجائزة تعكس نجاحه في خلق بيئة عمل متعاونة وثقافة إيجابية

0 4

حصد البنك الأهلي المتحد جائزة “أفضل بنك لإدارة الموارد البشرية في الكويت”، وذلك من قبل مجلة ذى بانكر ميدل إيست المرموقة، التابعة لمؤسسة سي بي آي فاينانشال،المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية في المنطقة. وقد تم الإعلان عن فوز البنك الأهلي المتحد بهذه الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في فندق ريتز كارتون بمركز دبي المالي العالمي بعد تصويت المشتركين في المجلة. ويعزى فوز البنك الأهلي المتحد بهذه الجائزة المرموقة إلى ما حققه من تميز في مختلف مجالات عمل الموارد البشرية والتي تعكس أفضل الممارسات التي يتبناها في إدارة الموارد البشرية. فقد كانت رؤية البنك الأهلي المتحد للموارد البشرية باعتبارهم الركيزة الأساسية للنجاح في مختلف وحدات العمل بالبنك ، وهم محور عمل إدارة الموارد البشرية التي تسعي من خلال برنامج متكامل لبناء ثقافة عمل متماسكة وإيجابية لتحقيق الموازنة بين التطور الوظيفي وبين مراعاة الحياة الشخصية للموظف وهو ما ينعكس بالإيجاب على تحقيق الاستقرار الوظيفي وزيادة ولاء الموظفين وانتمائهم للبنك من خلال بيئة عمل يسودها التعاون والألفة واتباع سياسة الباب المفتوح في التعامل مع الموظفين، كما تحرص إدارة الموارد البشرية على الاهتمام بتنمية مهارات موظفي البنك والعمل باستمرار على تمكينهم.
وتعليقا على حصول البنك على هذه الجائزة، قال ريتشارد جروفس، الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي المتحد: تعتبر هذه الجائزة ثمرة النهج المتميز الذي تعتمده إدارة الموارد البشرية بالبنك ولذا فنحن فخورون بهذا الاعتراف المتميز، ونعتبر أن التقدير الذي تلقيناه دليل على التزامنا بالتميز في الموارد البشرية. ونتطلع لمواصلة جهودنا لتعزيز مكانة البنك الاهلي المتحد كمكان العمل المفضل بالنسبة إلى العاملين في القطاع المصرفي”.
وأوضح جروفس أن إدارة الموارد البشرية هم شركاء النجاح الذين يسهمون بشكل مباشر في كل الإنجازات التي يحققها البنك فلا شك أن توفير بيئة نموذجية لتشجيع أبناء البنك على الاستقرار الوظيفي والعمل في بيئة تساعد على الإبداع وتقديم العمل بجودة وكفاءة عالية تنعكس إيجابياً على مستوى الخدمات التي يقدمها البنك مما يُسهم في رفع مستوى رضاء عملائنا. وتحقيق الأهداف المرجوة.
واختتم قائلا: “انني فخور جدا بإدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد، وأود أن أشكرهم وأهنئهم على هذه الجائزة نيابة عن إدارة البنك”.
ومن جانبه قال نقيب أمين، مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد: نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة والتي جاءت تقديرا لجهودنا المتواصلة ، حيث يعد البنك الأهلي المتحد نموذجاً ناجحاً لمؤسسات القطاع الخاص في استقطابها للكفاءات المتميزة ، حيث تبذل إدارة الموارد البشرية جهودًا متواصلة على مدار العام لاستقطاب الشباب الطموح بطرق مختلفة بدءًا من الزيارات المنتظمة إلى المؤسسات التعليمية وبرامج التدريب الصيفية للطلبة، مرورًا بالمشاركة في معارض التوظيف ، وصولًا إلى الاختيار والتوظيف للمرشحين المؤهلين من ذوي الكفاءة وخاصة من الشباب الكويتي الطموح حيث يتم مساعدتهم من خلال تزويدهم بالخبرات العملية ليصبحوا من أهم رموز العمل المصرفي الكويتي.
وأضاف أمين: نحن نقدم تجربة فريدة ومتميزة في إدارة الموارد البشرية ولعل قدرتنا على الاحتفاظ بنسبة كبيرة من موظفي البنك لأكثر من ثلاثين عاما استطاعوا خلالها تحقيق طموحهم الوظيفي لهو أبلغ رسالة على نجاحنا في الاستثمار في ثروتنا البشرية وتنميتها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.