حضانة الراشد احتفت بتخريج براعمها

0 10

احتفلت حضانة عبدالعزيزعبدالمحسن الراشد بتخريج براعمها للعام الدراسي 2017 – 2018، في حفل اقيم على مسرح الحضانة بالعديلية، بحضور رئيسة مجلس ادارة الحضانة نجيبة الخرافي، والمديرة المالية والادارية هنادي الرفاعي، ومديرة الحضانة سوسن الشايجي، والمشرفة العامة ميادة رحمة والخريجين والخريجات وأولياء أمورهم.
ورحبت الخرافي بالحضور وباركت لأولياء الأمور تخرج أطفالهم وانتقالهم من الحضانة لمرحلة الروضة، ليشقوا طريق العلم، مشيرة الى ان الحضانة لم تعد مكانا لتجمع الاطفال ورعايتهم، بل باتت تهتم بالتربية والتعليم وفق رؤية واضحة، ومنهج وخطى وفق معايير مدروسة تتم متابعتها من قبل القائمين عليها، شاكرة جميع القائمين على الحضانة من اداريات ومعلمات على جهودهن الطيبة في متابعة مهارات الطفل وتنميتها.
بدورها، اشارت سوسن الشايجي في كلمتها الى ان الحضانة قدمت الكثير من البرامج والانشطة المختلفة التي ساعدت في تكوين طفل متميز بعقله وجسمه وتفكيره، لافتة الى أن الحضانة تولي الاهتمام ايضا لفن الاستماع والتحدث اللذين يعتبران وسيلة الطفل الاولى للاتصال بعالمه الخارجي لاكتساب مهارات لغوية متعلقة بالتحدث والقراءة والكتابة .
اما ميادة بورحمة فأكدت ان الأسرة هي المسؤولة عن تنمية مهارات الطفل، وهذا يتطلب من الأمهات والآباء توفير الظروف الملائمة لمساعدة طفلهم على النمو والتطور.
اشتمل الحفل على تقديم البراعم للعديد من الفقرات الغنائية والموسيقية والاستعراضية باللغتين العربية والانكليزية. وفي الختام قدمت الشايجي شهادات التخرج للتلاميذ.

You might also like