حضور جمالي لافت في حفل إطلاق تشكيلة «ك.ستارز» الجديدة

كتبت – إيناس عوض:
احتفلت العلامة التجارية الايطالية في عالم مستحضرات التجميل «ك ستارز» باطلاق تشكيلة الشتاء المميزة والمتنوعة الغنية بالمستحضرات والألوان الساحرة في بوتيكها الكائن في مجمع «ذي كيوب» بالسالمية وسط حضور لافت لعدد كبير من خبيرات التجميل واصحاب الصالونات والمدونين على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى الصحافة ووسائل الاعلام حيث كان الحضور على موعد مع «ماستر كلاس» متخصص في طريقة وضع الماكياج بطرق احترافية على يد خبيرة التجميل اسماء البريك استعرضت خلاله التشكيلة الجديدة من منتجات «ك ستارز».
تتضمن التشكيلة الجديدة مجموعة من المنتجات التي تمنح مستخدميها بشرة متألقة ونضرة خصوصاً كريم الاساس الجديد الغني بمادة الكولاجين اضافة الى مجموعة كبيرة من احمر الشفاه اللامع والمطفي والوان ظلال العيون بدرجات دافئة من البرونزي والبيج والذهبي والنحاسي والعنابي.
وبهذه المناتسبة اعرب المدير العام لشركة «اكسس برو» باسكال شديد عن سعادته باطلاق التشكيلة الجديدة من منتجات ومستضرات علامة «ك ستارز» مشيراً الى انها المفضلة لدى الثكيرين من مشاهير خبراء التجميل في مختلف انحاء العالم.
واختتم حديثه بالكشف عن ابرز ملامح الستراتيجية المستقبلية لعلامة «ك ستارز» بدأت بافتتاح اول متاجرها في «ذي كيوب مول» بالاضافة الى ضمها للماركات الشهيرة الموجودة في متجر «فيسز 360 مول» و«89 مول» بخلاف جمعيتي الروضة ومشرف.