حفلات الصيف في أبها تجمع وعد وهند

0 2

تغني الفنانتان وعد السعودية وهند البحرينية للمرة الأولى بالسعـودية على مسرح “المفتاحة” في مدينة أبها، وبرغم قلة النشاط الفني لهند البحرينية، إلا أنّ حفلتهـا المقبلة قد تمثل بوابة عودة جديدة لتكثيف الأعمال الغنائية في الفترة المقبلة، برغم مشاركتها في الجلسات الغنائية التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة.
أما وعد فطرحت في الفترة الأخيرة عملًا متجددًا باللون العراقي عبر قناتها في “يوتيوب” بعنوان “أنا بخير”، بالإضافة لعمل آخر بعنوان “شاطـر”، وهي تعدّ من الفنانات اللواتي تجدّدنَ نشاطهنّ لجمهورهنّ عبر موقع وسائل التواصل الاجتماعي.
وتكتسب حفلة وعد وهند أهمية خاصة لهما، كونها الأولى لهما في السعودية حيث تعد أبها من أبرز المدن التي أقيمت بها الحفلات الغنائية وذلك قبل عشرين عـامًا، وتغنّى فيها مطربون من الخليج بما يقارب 40 فنانًا.
حفل وعد وهند على مسرح “المفتاحة” ضمن مهرجان “حفلات صيف أبها” سيقام يوم الجمعة العشرين من يوليو الجاري، ويخصص الحفـل للنساء فقط، وستحظى أبهـا بليلتين من الطرب على المسرح الذي يتسع لنحو 4000 متفرج.
يشار إلى أنّ فنان العرب محمد عبده وقف الصيف الماضي منفردًا في أبها على مسرح المفتاحة، وهو يحيي أيضا حفلا هذا العام في 19 يوليو الجاري، ويأتي الحفـل بدعم من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم من شركة “روتانا”، ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي أعدتها الهيئة للمتذوق الفني من الجمهور السعودي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.