حكمت المحكمة

إعداد – جابر الحمود:
إرجاء الاستيلاء على أموال ستاد جابر إلى 19 نوفمبر

قررت محكمة الجنايات امس برئاسة المستشار أحمد الياسين وأمانة سر عادل العتيبي تأجيل قضية تسهيل الاستيلاء على المال العام بمناقصة ستاد جابر لـ29 نوفمبر.
وفي احداث جلسة الأمس مثل المتهمون امام المحكمة، وانكروا الاتهامات المسندة اليهم جملة وتفصيلا , وطالبوا عبر دفاعهم اجلا للاطلاع على ملف القضية وتقديم ما يثبت براءتهم .
وكان النائب العام قد أحال 30 مسؤولا حكوميا من وزارتي الأشغال والشباب وهيئة الشباب والرياضة إلى محكمة الجنايات عقب تحقيقات تبين منها ارتكاب مخالفات وتجاوزات عدة عند استلام ستاد جابر, مطالبا تقرير النيابة بتغريم المتهمين ثمانية ملايين دينار.

مواطنون يقاضون شركة مقاولات خدعتهم ولم تنجز أعمال بناء قسائمهم

\ المحامية بشرى الهندال

تقدمت المحامية بشرى الهندال بدعوى قضائية ضد إحدى شركات المقاولات متهمة اياها بأنها اعتادت على خداع المواطنين لعدم انجازها اعمال البناء الخاصة بقسائمهم وذكرت المحامية الهندال في صحيفة الدعوى التي رفعتها بصفتها وكيلة عن عدد من المواطنين ان الشركة المشكو بحقها
قدمت لهم عروضا لأعمال البناء والتشطيبات وغيرها من أعمال المقاولات وظلت تماطل بعد أن تسلمت الدفعات المتفق عليها وظهرت في الآونة الأخيرة مشاكل عدة بسبب تلك الأساليب ما يعرض المواطنين لضياع وقتهم وعدم إنجاز أعمال القسائم الخاصة بهم.
واضافت كما ان الأعمال التي تنفذها الشركة تكون غير مطابقة للأصول الفنية، مشيرة الى انها أنذرت تلك الشركة عدة مرات ولكن دون جدوى ما جعلها تلجأ للقضاء لحصول موكليها على حقوقهم وتعويضهم التعويض الملائم عن أخطاء وتجاوزات تلك الشركة.