حلا شيحة وعدت الجمهور بكشف المستور والدها سعيد بخلعها الحجاب

0

وعدت الفنانة حلا شيحة بنشر فيديو تتحدّث فيه عن كل شيء حدث معها طوال سنوات اعتزالها باستثناء شيء وحيد لن تقوله يتعلق بأسرار بيتها.
وذكرت في تغريدة أخرى: “قبل 12 عاماً قمت بشيء وأنا مقتنعة به وخلال هذه الفترة مررت بتقلبات فكرية كبيرة، واكتشفت انه كله يلبس الوجه الديني علشان مصالح شخصية له أو للجماعة. دلوقتي بعمل حاجة عكس الحاجة اللي عملتها من 12 سنة ومقتنعة 100في المئة بها وبدون ضغوط من أحد”. من جهته كذّب الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا ادعاءات ومزاعم ابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة “الإخوان”، بأنها كانت على علاقة بابنته حلا أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مطالبًا الإخوان والسلفيين بالكف عن هذا الأمر، وعدم التحدث فيه مرة أخرى، مؤكدا أنه تفاجأ بإعلان ابنته خلع الحجاب لكنها مفاجأة أسعدته وأسرت قلبه.
وقال شيحة لموقع “اليوم السابع”: “حلا خلعت الحجاب من قرارة نفسها وبقناعتها الكاملة دون تأثير من أحد، كما تركت الفن في يوم من الأيام واختفت لمدة 11 سنة، درست خلالها الدين وتفرغت لأسرتها، وعندما اكتملت لديها المعرفة الكاملة بكل تفاصيل الدين أيقنت أن هذا لا علاقة له برب العالمين”. وانتقد شيحة جماعة الإخوان وحلفائها والتيارات السلفية، بسبب مزاعمهم عن علاقتهم بابنته، قائلا: “جماعة الإخوان الإرهابية يروجون أن حلا كانت على علاقة بهم من أجل تدمير الظهير المصري الذي يحب ابنتي، ويلفقون لها تهمة هي بريئة منها كاملة، فحلا مصرية ابنة مصري حتى النخاع، وكلام خديجة ابنة خيرت الشاطر، لا أساس له من الصحة”. وقال: “كل ما فعلته الإخوان بشأن خبر عودة حلا شيحة للفن محاولات من كتائبهم الإلكترونية، كي توحي بأن هناك شيئا جلل قامت به حلا تجاه جماعة وأنها كانت تنتمي لها وهذا غير صحيح”. وبشأن استقباله قرار خلع ابنته الحجاب، قال: كان مفاجأة لي أنا وباقي الأسرة، لكنه كان خبرا سارا أفرحني وأسعدني جدا”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − 13 =