حلا نوره : “The King” ينتظركم في عيد الأضحى سعيدة بردود الفعل على "التاسع من فبراير" والغناء بالنسبة لها "مزاج"

0

كتب – فالح العنزي:

تستعد الفنانة السعودية حلا نوره للمشاركة في العروض الجديدة لمسرحية “The King”، التي ستنطلق بحلول عيد الأضحى على مسرح “الكشافة” بحولي، والمسرحية يشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين منهم شيلاء سبت، عبدالرحمن الفهد، عبدالله الشامي، نصار النصار، عبدالعزيز السعدون، سعاد الحسيني، مشعل الفرحان، هاني الهزاع، سعيد السعدون، سارة عبدالله، ناصر حبيب، لين الزيادي، وحنين العواد، وهي من اعداد واخراج محمد الحملي.
تقول حلا: مسرح الفنان محمد الحملي يعتبر المتنفس لي، وغالبا أجد ضالتي فيه لنوعية الأعمال التي يقدمها والجماهيرية التي يتمتع بها، وحاليا أستعد للمشاركة في العروض الجديدة لمسرحية “ذا كينغ”، وهي مسرحية أطفال راقية من جميع النواحي، سواء النص والممثلين والفكرة التي تعتمد على الاستعراض والشو البصري، وكانت ردود الفعل في عيد الفطر ايجابية وحظيت السرحية بحضور جماهيري أكثر من رائع، لذا فإن العروض الجديدة التي ستقدم على خشبة مسرح “الكشافة” فرصة لمن لم يتمكن من حضورها حتى يقضي وقتا ممتعا.
وأضافت: تحمل المسرحية التي أعدها وأخرجها الفنان محمد الحملي، وتعرض بمسرح الكشافة في حولي، في طياتها الكثير من الرسائل والقيم الموجهة للطفل بأسلوب فني راق جدا يعتمد على إيصال المعلومة والرسالة بشكل سلس من دون تعقيد، والارتقاء في التعامل مع طفل اليوم، الذي لم يعد يكتفي بالشيء البسيط. وأوضحت: من خلال تجربتي في مسرح الطفل يمكنني الجزم بأنه أصعب من مسرح الكبار، كونه يعتمد في المقام الأول على احكام السيطرة على الطفل وجعله يركز في المسرحية ولا يلتفت نحو أمور أخرى تشغله، وبلا شك فإن المقومات المطلوبة في مسرح الطفل تعتمد في الأساس على المادة التي نقدمها، فهي الصك الذي نملكه كفنانين في ايصال رسالتنا وهذا ما نقدمه جميعنا في مسرحية “ذا كينغ”.
اما على صعيد التلفزيون فعبرت الفنانة الشابة عن سعادتها لردود الفعل عن آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل “التاسع من فبراير”، الذي عرض في رمضان الفائت من اخراج سائد الهواري، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم هنادي الكندري، سلمى سالم، محمود بوشهري وغيرهم، وذكرت أنها راضية عن تجربتها والشخصية التي جسدتها في المسلسل كونها اعتمدت على الاداء التمثيلي الصرف. ونفت حلا التي تتمتع بخامة صوت جيدة التفكير في خوض تجربة الغناء كمحترفة، واكدت على أن إشادة الجميع بعذوبة صوتها لا يعني أنها ستحترف الغناء، وإنما تحاول ارضاء نفسها بين الحين والآخر كنوع من الـ”مزاج”، لكنها أردفت: “متى ما وجدت الفرصة سانحة للغناء سأقوم بتسجيل أغنية وطرحها، لكن التمثيل يحظى باهتمام أكبر بالنسبة لي”.
يذكر أن الفنانة حلا تعتبر من الأسماء المطلوبة في الساحة الفنية وعرفت بصراحتها المعهودة وناشطة في مجال “السوشيال ميديا” وتهتم بشكل كبير بإطلالتها وهي دائمة التجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × ثلاثة =