«حماس»: نثمن موقف الكويت في إفشال مشروع قرار أميركي ضد المقاومة الفلسطينية وحق الدفاع عن النفس

0

غزة ـ كونا : – اشادت حركة “حماس” أمس بالدور الذي لعبته الكويت في افشال مشروع بيان قدمته الولايات المتحدة في مجلس الامن يدين حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والدفاع عن نفسه.
وقالت الحركة في بيان “نثمن موقف الكويت العربي الاصيل في افشال اصدار مشروع قرار قدمته الادارة الأميركية الى مجلس الامن يدين حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والدفاع عن نفسه المكفول دوليا والذي تحاول فيه ادارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب التغطية على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.
كما اشادت “حماس” بموقف روسيا وسائر المواقف الدولية الأخرى التي وقفت الى جانب الحق الفلسطيني في مواجهة الانحياز الاميركي والعدوان الاسرائيلي.
واعربت الحركة عن ادانتها للمواقف الاميركية “المنحازة بالكامل” للاحتلال الاسرائيلي والتي تشجعه على “ارتكاب مزيد من العنف والارهاب ضد الشعب الفلسطيني”.
ودعت كل المؤسسات الدولية ومجلس الامن الى بذل مزيد من الجهود لمحاسبة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه واتخاذ القرارات الرادعة بحقه .
وعرقلت الكويت وروسيا اول من أمس تبني مجلس الامن مشروع بيان تقدمت به الولايات المتحدة بشأن اطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر + 6 =