حمو بيكا… لا يصلح

0 59

هدّد مغني المهرجانات المصري حمو بيكا، بتحطيم نقابة الموسيقيين، بسبب سوء المعاملة التي يتلقاها هو وزملاؤه من مطربي المهرجانات، من موظفي وأعضاء النقابة، على حد زعمه، في عهد رئيسها الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.
وقال بيكا في مقطع فيديو بثه عبر صفحته في “فيسبوك”، قبل أن يحذفه، إن نقابة الموسيقيين تطلب منه 400 ألف جنيه لكي تسمح له بالغناء، مشيراً إلى أن النقابة تحاول قتل حلمه في الغناء، لكنه لن يتوقف عما يفعله بسبب حب الناس له، على حد قوله، مضيفاً: “هاجي أكسر النقابة يا هاني… عاوزني أدفع 400 ألف عشان أغني”.
وشدد بيكا على أنه سيطالب جمهوره بإسقاط هاني شاكر من منصب النقيب، متابعاً: “فنه ليس له قيمة بالنسبة لمحبي فن المهرجانات”. ورداً على هذا الأمر، نشرت نقابة الموسيقيين بيانا وصورة من استمارة اختبار حمو بيكا لعضوية نقابة المهن الموسيقية “انتساب”، وتبين رسوبه، وتقرر بناءً على ذلك منعه من الغناء.
وكشفت الاستمارة أن محمد محمود مصطفى الشهير بـ”حمو بيكا”، تقدّم بطلب لعضوية النقابة، ودخل امتحان شعبة غناء، وكان يرأس اللجنة الموسيقار حلمي بكر، وعضوية محمد أبوزيد، أحمد رمضان، محمد عبدالستار، عاطف إمام ، خالد بيومي، وأجمعت اللجنة كما وضح في الاستمارة أنه “لا يصلح للغناء”.

You might also like