خادم الحرمين يستقبل أمين عام مجلس التعاون الخليجي استعرض معه موضوعات خليجية والتقى رؤساء البعثات الديبلوماسية في المملكة

0

الرياض – واس، كونا: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر السلام في جدة، أمس، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني، الذي هنأ الملك سلمان بشهر رمضان المبارك.
وأعرب خادم الحرمين عن شكره على التهنئة بالشهر الفضيل، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه الأيام المباركة على الجميع بالخير والتوفيق.
وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات على الساحة الخليجية.
وفي وقت سابق، استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز عميد السلك الديبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة ورؤساء المجموعات الديبلوماسية المعتمدين لدى المملكة، وهم كل من سفير أرتيريا رئيس المجموعة الإفريقية محمد عمر محمود وسفير سلطنة عمان رئيس المجموعة العربية أحمد البوسعيدي وسفير الأرجنتين رئيس مجموعة أميركا الجنوبية خايمي سرجيو سردا وسفير النمسا رئيس المجموعة الأوروبية كريغور كوسلر وسفير سنغافورة رئيس المجموعة الآسيوية لورانس اندرسون وسفير أستراليا رئيس مجموعة اوقيانوسيا رالف كينغ، وسفير كندا رئيس مجموعة أميركا الشمالية دنيس هوراك.
ونقل السفراء لخادم الحرمين تحيات وتهاني قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة بمناسبة شهر رمضان، الذي أعرب بدوره عن تحياته للقادة، داعياً الله عز وجل أن يعيد الشهر الفضيل على الأمة الإسلامية، والعالم أجمع بالخير والسلام.
وحضر الاستقبالين وزير الخارجية عادل الجبير وزير الداخلية الأميرعبدالعزيز بن سعود ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مساعد العيبان.
إلى ذلك، بحث وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود مع وزير الداخلية الباكستاني أحسن إقبال في تطورات الأحداث على الساحة الدولية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء خلال محادثات عقدها الجانبان في مدينة جدة أول من أمس، تناولت كذلك مناقشة سبل تنسيق مسارات التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر − 2 =